TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بنك الجزيرة يعلن استقالة العضو المنتدب والرئيس التنفيذي

بنك الجزيرة يعلن استقالة العضو المنتدب والرئيس التنفيذي
مقر تابع لبنك الجزيرة
الجزيرة
1020
2.81% 16.82 0.46

الرياض – مباشر: أعلن بنك الجزيرة عن صدور قرار مجلس الإدارة، خلال اجتماعه المنعقد اليوم الأربعاء، بالموافقة على قبول استقالة نبيل بن داوود الحوشان من منصبه كعضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي للبنك، وذلك اعتباراً من اليوم لظروفه الخاصة.

وقرر مجلس الإدارة، خلال اجتماعه، بحسب بيان للبنك على موقع شركة السوق المالية السعودية "تداول"، تكليف أحمد سفيان الحسن كرئيس تنفيذي مكلف للبنك؛ لحين استكمال مسوغات تعيين رئيساً تنفيذيا، والحصول على عدم ممانعة مؤسسة النقد العربي السعودي على تعيينه، وذلك حسب ما تنص عليه متطلبات التعيين في المناصب القيادية في المؤسسات المالية الخاضعة لإشراف المؤسسة.

وقال البنك، إن نبيل بن داوود الحوشان ساهم طيلة فترة توليه منصب عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي خلال آخر 10 سنوات في تطوير أعمال البنك، والمحافظة على مكانته في مصاف البنوك في المملكة.

وأضاف الجزيرة، أن الرئيس التنفيذي المكلف يباشر مهامه اعتبارا من اليوم، لافتا إلى أن حصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي من جامعة الملك سعود، وحظي بخبرة طويلة تزيد عن 18 عاماً في القطاع المالي.

وتولى أحمد سفيان الحسن منصب مدير تقنية المعلومات في نظام سداد التابع لمؤسسة النقد العربي السعودي، ومن ثم تولى منصب مدير تطوير القنوات المصرفية في البنك السعودي البريطاني "ساب"، ويشغل حالياً منصب نائب أول للرئيس التنفيذي ومسؤول العمليات الأول في بنك الجزيرة.

وأغلق سهم السهم على تراجع بتعاملات اليوم بنسبة 0.83%، لمستوى 14.38 ريالا.

ترشيحات:

بنك الجزيرة يوقع اتفاقيتين لتقديم خدمات حماية محفظة التمويل الخاصة بعملاء البنك

أرباح بنك الجزيرة تتراجع 34.15% بالربع الثاني لارتفاع مصاريف العمليات