TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الكثيري القابضة تعلن بداية فترة حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة

الكثيري القابضة تعلن بداية فترة حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة
شركة الكثيري القابضة
الكثيري
3008
20.58% 2.93 0.50

الرياض- مباشر: أعلنت شركة الكثيري القابضة عن تحديد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة.

وذكرت الشركة في بيان للسوق المالية السعودية- "تداول"، اليوم الثلاثاء، أن بداية فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة يوم 12 أكتوبر/ تشرين الأول 2020، وتنتهي في 19 أكتوبر/ تشرين الأول 2020.

وتابعت: " يتاح لحملة حقوق الأولوية ممارسة حقهـم في الاكتتـاب (كليـاً أو جزئيـاً) في الأسـهم الجديـدة في حدود عدد حقوق الأولوية الموجودة في محافظهم، وأن تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسـهم الجديـدة يكون وفق ما تحدده نشرة الإصدار للمساهمين المقيدين والمستثمرين الجدد".

وأوضحت "الكثيري" أنه في حال تبقى أسهم لم يُكتتب فيها، فستُطرح تلك الأسهم المتبقية وكسور الأسهم (إن وجدت) على المستثمرين ذو الطابع المؤسسي بحسب ما هو مذكور في نشرة الإصدار كما سيقوم المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية لعمية الطرح "شركة فالكم للخدمات المالية" بالتعهد بتغطية حقوق أولوية شركة الكثيري القابضة في حال عدم تغطية كامل الاكتتاب.

وتابعت: " المستثمرين الذين لا يرغبون في الاكتتاب على أهمية بيع ما لديهم من حقوق أولوية أثناء فترة التداول المحددة؛ لكيلا يتعرضوا لانخفاض في قيمة محافظهم الاستثمارية نتيجةً لعدم الاسـتفادة مـن حقـوقهم بـالبيع أو بالاكتتاب".

وأقرت الجمعية العامة غير العادية لمساهمي الشركة، في اجتماعها أمس الاثنين زيادة رأس المال بطرح أسهم حقوق أولوية، بقيمة 45.2 مليون ريال، 

وأعلنت السوق المالية السعودية (تداول)، عن احتساب نسبة التذبذب لسهم "الكثيري" على أساس سعر 92.60 ريال، بجلسة اليوم الثلاثاء، وإلغاء الأوامر القائمة، على أن يتم إيداع حقوق الأولوية بمحافظ المساهمين يوم الخميس المقبل  .

ترشيحات:

سهم "الكثيري" يتصدر ارتفاعات السوق السعودي بعد إقرار زيادة رأس المال

مساهمو "الكثيري" يقرون زيادة رأس المال بأسهم حقوق أولوية