TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان الشركة السعودية للصناعات المتطورة عن دعوة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية ( الاجتماع الأول )

متطورة 2120 78.28% 47.60 20.90
بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة الشركة السعودية للصناعات المتطورة دعوة المساهمين الكرام لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) الذي سيعقد في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الأربعـــاء 1442/03/11هـ الموافق 2020/10/28م،عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي بمدينة الرياض، وبناءً على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد باستخدام منظومة تداولاتي وتعليق عقدها حضورياً حتى اشعار آخر. وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفايروس كورونا الجديد (COVID-19)، وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره، مع تمنياتنا لكم بالصحة والسلامة.
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة مقر الشركة - بمدينة الرياض وذلك من خلال استخدام وسائل التقنية الحديثة
رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/De9bvZE2pte2Lfxx7
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1442-03-11 الموافق 2020-10-28
وقت انعقاد الجمعية العامة 18:30
حق الحضور لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة الجديدة ابتداء من تاريخ انعقاد الجمعية 1442/03/11هـ الموافق 2020/10/28م وحتى انتهاء الدورة بتاريخ 1445/03/02هـ الموافق 2023/09/16م علماً ان المرشحين (المرفقة سيرهم الذاتية) هم:

الأستاذ/ تركي بن محمد البيـز (عضو مجلس إدارة غير تنفيذي)

الأستاذ/ خالـد بن محمــد المعمــر (عضو مجلس إدارة مستقل)

الأستاذ/ محمــد بن فرحان النادر (عضو من خارج المجلس)

نموذج التوكيل
التصويت الالكتروني علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة العاشرة صباحاً يوم السبت 1442/03/07هـ الموافق 2020/10/24م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

(مرفق الدليل الارشادي)

احقية تسجيل الحضور والتصويت يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الإلكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح. علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند إنتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.
طريقة التواصل وفي حال وجود استفسار نأمل التواصل مع إدارة علاقات المساهمين (هاتف رقم 0114105589 /0114789840

أوعلى الإيميل التالي [email protected]

الملفات الملحقة      

التعليقات