TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعلن مجموعة صافولا عن تعيين عضو في لجنة المراجعة

update company info 2050.B 6.03% 37.80 2.15
بند توضيح
مقدمة تعلن مجموعة صافولا عن موافقة مجلس إدارتها بتاريخ 6 أكتوبر 2020م على توصية لجنة المكافآت والترشيحات بالشركة بتعيين الأستاذ/ طارق عبد الله القرعاوي، عضواً بلجنة المراجعة بمجموعة صافولا (عضو مستقل من خارج المجلس)، وذلك اعتباراً من تاريخ موافقة المجلس المشار إليها وحتى نهاية الدورة الحالية للجنة المراجعة والتي ستنتهي في 30 سبتمبر 2022م.

ويأتي تعيين الأستاذ/ طارق القرعاوي في المكان الذي شَغُر بعد استقالة الدكتور/ عمرو كردي من عضوية لجنة المراجعة اعتباراً من 1 مايو 2020م، وذلك نظراً لارتباطاته العملية. تجدر الإشارة إلى أن د. كردي سبق أن تم تعيينه من قبل الجمعية العامة للمساهمين اعتباراً من 1/7/2019م.

بند توضيح
اسم العضو المعين الأستاذ/ طارق بن عبد الله القرعاوي
تاريخ بداية العضوية 1442-02-19 الموافق 2020-10-06
نبذة مختصرة عن السيرة الذاتية للعضو المعين الأستاذ/ طارق القرعاوي حاصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك سعود عام 1996، ودرجة الماجستير في المحاسبة من جامعة جورج واشنطن عام2002 ، كما أنه محاسب إداري معتمد وعضو في معهد المحاسبيين الإداريين الأمريكي بالإضافة إلى عضويته في معهد المراجعين الداخليين.

يتمتع الأستاذ/ القرعاوي بخبرة عملية تمتد لأكثر من 22 عاماً في المجال المالي والمحاسبة والالتزام بالإضافة الى العمل لدى عدد من البنوك منها البنك السعودي للاستثمار والبنك السعودي البريطاني وبنك البلاد، كما عمل سابقاً في عدد من الشركات مثل إضفاء للاستشارات الإدارية والمالية وشركة تطوير للمباني، ويتقلد حالياً عضوية لجنة المراجعة في عدد من الشركات المساهمة.

بند توضيح
تاريخ انعقاد اجتماع مجلس الادارة الذي عين فيه العضو/ الاعضاء 1442-02-19 الموافق 2020-10-06
موافقة المجلس إن قرار مجلس الإدارة بالموافقة على هذا التعيين لا يُعَدّ نهائياً وسوف يُعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره حسب النظام.
معلومات اضافية وبهذا الخصوص يتقدم المجلس بخالص شكره وتقديره للدكتور/ عمرو كردي على جهوده المقدرة التي بذلها خلال فترة عضويته في لجنة المراجعة بمجموعة صافولا، كما يتمنى للأستاذ/ طارق قرعاوي التوفيق والسداد في مسؤولياته كعضو باللجنة.

التعليقات