TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير إماراتي: الإسكان المستدام غايتنا لتحقيق جودة الحياة للمواطنين

وزير إماراتي: الإسكان المستدام غايتنا لتحقيق جودة الحياة للمواطنين
وزير الطاقة والبنية التحتية الإماراتي سهيل المزروعي

أبوظبي – مباشر: أكد سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للاسكان أن الحكومة الإماراتية دأبت منذ قيام الاتحاد عام 1971 بإيلاء قطاع الإسكان أولوية قصوى، حيث تضمنت الخطط الحكومية كافة دعم وتطوير وتنظيم قطاع الإسكان لتمكين جميع المواطنين من الحصول على سكن ملائم يحقق الاستقرار الأسري وجودة الحياة.

وقال المزروعي إن الإسكان المستدام غايتنا ويعتبر قضية محورية تستحق منا العمل الدؤوب وتضافر الجهود كافة والتعاون المشترك لتحويل الخطط المستقبلية والاستراتيجيات إلى برامج عمل حقيقية من أجل مستقبل مشرق لأبناء الإمارات، من خلال وضع المبادرات والبرامج الإسكانية تلبيةً لاحتياجات مواطني دولة الإمارات ومتطلباتهم الخاصة، وفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية (وام).

وأضاف أن المؤسسات الإسكانية كرست جهودها لتطوير مساكن نموذجية تحقق طموحات المواطنين وتلبية متطلبات واحتياجات الأسرة الإماراتية من خلال إنشاء مساكن حكومية نموذجية بمواصفات عالمية حديثة ومستدامة، بحيث تتماشى مع التطور التكنولوجي الحاصل وتدعم التوجهات والاحتياجات المستقبلية لجيل الشباب.

ولفت سهيل المزروعي إلى الدور المحوري للقطاع الخاص في تعزيز المنظومة الإسكانية بدولة الإمارات حيث تعزز خطتنا المستقبلية استقطاب ذلك القطاع للاستثمار في مجال الإسكان.

ترشيحات:

الصحة الإماراتية: 1061 إصابة جديدة بكورونا و6 حالات وفاة