TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

طيران أبوظبي تجدد عقد خدمات نقل مع "أدنوك"

طيران أبوظبي تجدد عقد خدمات نقل مع "أدنوك"
إحدى الطائرات التابعة لشركة طيران أبوظبي

أبوظبي – مباشر: أعلنت شركة طيران أبوظبي، المُدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، عن تجديد عقد خدمات نقل بالهليكوبتر لمواقع برية وبحرية وخدمات الإسعاف الجوي مع شركة أدنوك، مع زيادة عدد الطائرات.

وأشارت طيران أبوظبي في بيان للبورصة، اليوم الاثنين، إلى أنه من المتوقع انتهاء تنفيذ المشروع خلال سبع سنوات من بدايته في مطلع أكتوبر الجاري، لافتة إلى أنه سيتم تمويل المشروع ذاتياً.

وأضافت أنه من المنتظر أن يُحقق هذا التعاون أثراً إيجابياً وتوسعاً في عمليات شركة طيران أبوظبي، مع بدء ظهور الأثر المالي المتوقع خلال 3 أشهر.

ووجهت شركة طيران أبوظبي الدعوة خلال الشهر الماضي للمساهمين مستحقي توزيعات الأرباح النقدية غير المستلمة عن الفترة ما قبل تاريخ 1 مارس/آذار من عام 2015، للتأكد من وجود أسمائهم عبر زيارة الرابط الإلكتروني https://ada.ae/unclaimed-dividend/ .

وهبطت أرباح شركة طيران أبوظبي في النصف الأول من عام 2020، كما تراجعت في الربع الثاني من العام الجاري على أساس سنوي.

وانخفضت أرباح الشركة بنسبة 27 بالمائة في فترة الستة أشهر الأولى من عام 2020 لتصل إلى 75.6 مليون درهم، مُقابل 103.2 مليون درهم في ذات الفترة من عام 2019.

وانخفضت أرباح الربع الثاني بنسبة 73.81 بالمائة إلى 16 مليون درهم، مُقارنة بأرباح وصلت إلى 61.1 مليون درهم في الربع الثاني من عام 2019.

وأنهى سهم شركة طيران أبوظبي تداولاته اليوم في سوق أبوظبي للأوراق المالية صاعداً بنسبة 0.33 بالمائة ليغلق عند سعر 3.51 درهم بعد تداول مليون سهم، بقيمة 3.09 مليون درهم.

ترشيحات:

"أبوظبي التجاري" يتخارج من الأعمال المصرفية في جيرسي