TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الداخلية المصرية تطالب مالكي السيارات بسرعة تركيب الملصق الإلكتروني

الداخلية المصرية تطالب مالكي السيارات بسرعة تركيب الملصق الإلكتروني
وزارة الداخلية المصرية

القاهرة - مباشر: أعلنت وزارة الداخلية المصرية، عن تواصل تيسير الإجراءات لتمكين مالكي المركبات (سيارات، دراجات نارية بمختلف أنواعها)، من تركيب الملصق الإلكتروني.

وأضافت الوزارة في بيان صادر اليوم الأحد، أنها تتخذ الإجراءات كافة لتمكين المواطنين من مالكي المركبات (سيارات، دراجات نارية بمختلف أنواعها موتوسيكل، تروسيكل، توك توك).

وأهابت الداخلية المواطنين سرعة التوجه إلى إدارات المرور المختصة على مستوى الجمهورية لتركيب الملصق الإلكتروني، دون الحاجة للانتظار لموعد الفحص وتجديد التراخيص، وذلك لاقتراب انتهاء المهلة المحددة والسابق الإعلان عنها.

وأوضحت أن ذلك يأتي في إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق قواعد قانون المرور على نحو متطور يحقق التيسير لكافة مستخدمي الطرق من خلال إدارة الحركة المرورية إلكترونياً بطريقة علمية، تهدف لرفع مستوى السلامة المرورية، والحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين وتحقيق الانضباط على الطرق.

كما تتيح المنظومة آلية التعرف على المركبات المبلغ بسرقتها والمطلوبة أمنياً، وإمكانية حصر أماكن الكثافات المرورية، وإخطار غرف عمليات إدارات المرور لتتمكن من إرشاد مستخدمي الطرق لأفضل المسارات البديلة، وذلك من خلال ربط الملصق الإلكتروني مع مركز معلومات المرور إلكترونياً، وذلك في ضوء البدء في استحداث منظومة مرورية إلكترونية متكاملة.

ترشيحات:

مصر.. تخصيص 207.5 مليون جنيه لخدمات المياه والصرف الصحي بمبادرة "حياة كريمة

اقتصادية قناة السويس تصدر قواعد النظام الجمركي الخاص للمنطقة

سوديك تسند عقود مقاولات بقيمة 1.7 مليار جنيه بمشروع تجاري في القاهرة الجديدة