تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"عذيب للاتصالات": رفض استئناف الشركة ضد هيئة الاتصالات وتأييد الحكم السابق

"عذيب للاتصالات": رفض استئناف الشركة ضد هيئة الاتصالات وتأييد الحكم السابق
مقر تابع لشركة اتحاد عذيب للاتصالات (GOجو)- أرشيفية

الرياض – مباشر: أعلنت شركة اتحاد عذيب للاتصالات (جو)، اليوم الخميس، عن آخر التطورات في قضيتها المرفوعة ضد هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع شركة السوق المالية السعودية "تداول"، إنها تبلغت برفض استئنافها من مكتب المستشار القانوني المكلف بمتابعة القضية بحضوره لدى الدائرة الرابعة بمحكمة الاستئناف الإدارية بالرياض جلسة دعوى الاستئناف رقم (9797/ق) المقدمة من قبل الشركة المقامة ضد هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.

وأضافت "عذيب للاتصالات"، أن المحكمة قررت في هذه الجلسة، وبعد إثبات حضور الطرفين، رفض الاستئناف المقدم من الشركة وتأييد الحكم الصادر بتاريخ 23 جمادى الأولى لعام 1440هـ من الدائرة الإدارية الثالثة بالمحكمة الإدارية بالرياض في الدعوى رقم 9530 لعام 1439هـ فيما انتهى إليه من قضاء.

وأيدت الدائرة الإدارية الثانية بمحكمة الاستئناف الإدارية بالرياض، في مارس/ آذار الماضي، حكم المحكمة الإدارية الابتدائية برفض دعوى الشركة ضد هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة بلا مرافعة.

واعترضت "عذيب"، في وقت سابق، ضد قرار للمحكمة برفض طلب مقدم من جانبها ضد هيئة الاتصالات وتنقية المعلومات، التي نص الحكم على رفض دعوى الشركة بإلغاء قرار هيئة الاتصالات المتضمن رفض طلب الشركة في الحصول على الترخيص الموحد ذي البنية التحتية.

 

وقضت الدائرة الثانية لدى المحكمة الإدارية بالرياض، في 28 أكتوبر/ تشرين الأول من عام 2019، برفض دعوى شركة اتحاد عذيب للاتصالات (GOجو) ضد هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.

ورفض مجلس إدارة الهيئة طلب شركة اتحاد عذيب للاتصالات للحصول على الترخيص الموحد ذي البنية التحتية، على أن يتاح للشركة التقديم بطلب الترخيص في وقت لاحق دون التزام أو شرط من جانب الهيئة ووفقاً لمتطلبات سوق الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة والحاجة لذلك الترخيص عندئذ والشروط التي تضعها الهيئة تبعاً لذلك.

ترشحات:

"عذيب للاتصالات" تعين يحيى بن صالح آل منصور رئيساً تنفيذياً

"عذيب للاتصالات" تقلص خسائرها 61% بـ3 أشهر..والمتراكمة 39.41% من رأس المال

قيمة أسهم السعوديين ترتفع 147 مليار ريال في سبتمبر.. والمؤهلون يدعمون الأجانب