تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جي إف إتش" تعتزم توسيع استثماراتها في السعودية

"جي إف إتش" تعتزم توسيع استثماراتها في السعودية
أحد مقار جي إف إتش
جي اف اتش
GFH
0.00% 0.15 0.00

دبي - مباشر: كشف هشام الريس الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لمجموعة جي إف إتش المالية، عن نية المجموعة الاستحواذ على مدرستين جديدتين في المنطقة الشرقية وأخرى في جدة.
 

وأشار إلى أن المجموعة تركز في الاستثمار حالياً بالمملكة العربية السعودية، مبيناً أن التركيز يصب في إدارة المدارس وإنشاء مدارس جديدة.

وأوضح بحسب صحيفة الخليج، أن المجموعة بدأت في العديد من الاستثمارات في قطاع التكنولوجيا، والاستثمار في مجموعة من الإدراجات التي تمت مؤخراً في الولايات المتحدة الأمريكية، متوقعاً أن يكون هناك مزيد من الإدراجات خلال العام القادم.

وأضاف أن المجموعة تواصل التراكيز على التطبيق الفعال لاستراتيجيتها، حيث تهدف جهودها إلى تنويع أنشطة الأعمال واستخلاص مزيد من القيمة من أصولها الحالية.

يُشار إلى مجموعة "جي إف إتش المالية" استحوذت سابقاً على 4 مدارس في الرياض في المملكة العربية السعودية.

وقالت مجموعة جي.إف.إتش المالية، مؤخراً، إنها رفعت حصتها في المصرف العالمي إلى 50.4 بالمائة من 28.6 بالمائة بعد أن وافق البنك المركزي البحريني على زيادة حصتها إلى ما يصل إلى 60 بالمائة.

وتبلغ إجمالي قيمة أصول المصرف العالمي يبلغ 125 مليون دولار بينما تبلغ قيمة الأصول التي تحت إدارته نحو 500 مليون دولار حتى يونيو/ حزيران 2020.

يُشار إلى أن المصرف العالمي هو بنك استثماري تم تأسيسه في مملكة البحرين ويعمل في دول الخليج العربي والأسواق العالمية ويقدم خدمات متوافقة مع الشريعة.

وذكرت المجموعة في البيان: "يأتي هذا الاستحواذ بما يتماشى مع استراتيجية النمو للمجموعة، والاستفادة من الفرص الجذابة لتحقيق أقصى عائد للمساهمين".

ترشيحات:

بعد رفع ملكيتها بالمصرف العالمي.. سهم "جي إف إتش" يرتفع 2% بسوق دبي