TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الاتحاد العقارية" توافق على بيع حصة من "دبي أوتودروم" بـ400 مليون درهم

"الاتحاد العقارية" توافق على بيع حصة من "دبي أوتودروم" بـ400 مليون درهم
لافتة تحمل شعار الاتحاد العقارية

دبي - مباشر: وافق مجلس إدارة شركة الاتحاد العقارية، خلال اجتماعه أمس الثلاثاء، على العرض المقدم للاستحواذ على نسبة 40% من رأسمال شركة "دبي أوتودروم"، والبالغ قيمته 400 مليون درهم.  

وبحسب بيان الشركة لبورصة دبي، فإن مجلس إدارتها وافق على الاستحواذ على عقار استثماري قائم في منطقة الخليج التجاري في إمارة دبي بقيمة 250 مليون درهم.  

ووافق مجلس إدارة الشركة أيضاً على المضي في المفاوضات للاستحواذ على أصول عقارية استثمارية قائمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأمور روتينية وإدارية أخرى.  

وكانت الشركة أعلنت في وقت سابق، أن مجلس إدارتها سيناقش قرار الاستحواذ على بعض الأصول الاستثمارية القائمة بقيمة 740 مليون درهم في الإمارات.

وقال خليفة حسن الحمادي، رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد العقارية في الشهر الماضي، إن شركته تسعى لتنفيذ استحواذات جديدة تتراوح قيمتها بين مليار و1.5 مليار درهم؛ بهدف تعزيز الأداء المالي.

وأعلنت الشركة أنها في المراحل الأخيرة للعملية الشاملة لإعادة هيكلة الديون.  وتكبدت الشركة خسائر بنهاية العام الماضي، مقابل تحقيق أرباح في عام 2018.

ووفقاً لبيان صحفي سابق للشركة، وصلت خسائرها إلى 218.81 مليون درهم بنهاية عام 2019، مقارنة بأرباح وصلت إلى 62.32 مليون درهم في عام 2018.

ترشيحات:

"الاتحاد العقارية" تؤكد دراسة جميع الخيارات المتاحة لمعالجة الخسائر المتراكمة

"الاتحاد العقارية" تسعى لصفقات استحواذ بأكثر من مليار درهم

الاتحاد العقارية توقع اتفاقية إعادة هيكلة كافة ديونها مع الإمارات دبي الوطني