تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السيسي يوجه بالتوسع في المشروعات الإسكانية

السيسي يوجه بالتوسع في المشروعات الإسكانية
جانب من الاجتماع

القاهرة  - مباشر: وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بالتوسع في المشروعات الإسكانية التي توفر الوحدات السكنية الجديدة للمواطنين والمزودة بكافة الخدمات بما يساهم في الارتقاء بأحوالهم المعيشية والاجتماعية، استمراراً لتجارب الدولة الناجحة خلال السنوات الأخيرة في هذا الإطار على مستوى كافة ‏محافظات الجمهورية.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده السيسي اليوم مع أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، وأركان حرب إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وأحمد الشاذلي رئيس هيئة الشئون المالية للقوات المسلحة، وخالد مبارك رئيس المكتب الاستشاري للهيئة الهندسية، وعبد العزيز الفقي رئيس تصميمات الطرق بإدارة المهندسين العسكريين، وفقاً لبيان صحفي.

وتناول الاجتماع متابعة تطورات مشروعات الشبكة القومية للطرق والمحاور الجديدة بمراحلها المختلفة على مستوى الجمهورية، والموقف التنفيذي لخطط مشروعات الإسكان الاجتماعي في القاهرة.

وشهد الاجتماع استعراض الموقف التنفيذي للأعمال الإنشائية الجارية في عدد من منشآت ومرافق العاصمة الإدارية الجديدة، خاصةً الحي الحكومي، والذي يضم مجمعات المؤسسات ومقار الوزارات ورئاسة مجلس الوزراء والبرلمان بمجلسيه النواب والشيوخ.

ترشيحات:

"استئناف أعمال البناء" في مصر يعيد الحياه للقطاع بعد فترة ركود (تقرير)

التلفزيون الرسمي يعلن وفاة أمير دولة الكويت

مصر تطرح مزايدة عالمية لتطوير وإدارة منطقة الصوت والضوء بالأهرامات

صندوق النقد يشيد بإجراءات مصر السريعة لمواجهة آثار كورونا