TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قرارات جمهورية بنقل عدد من القضاة لوظائف غير قضائية في مصر

قرارات جمهورية بنقل عدد من القضاة لوظائف غير قضائية في مصر
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي

القاهرة - مباشر: أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارات جمهورية بنقل عدد من القضاة لوظائف غير قضائية.

وشملت القرارات قرار رقم 532 لسنة 2020 بنقل أحمد مرسى سـيد مرسـى الرئيس من الفئة (أ) بمحكمة شمال سيناء الابتدائية إلى وظيفـة غيـر قضائية بوزارة الصحة والسكان تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

كما أصدر الرئيس السيسي القرار رقم 533 لسنة 2020 بنقل أحمد محمد كمال عبدالعزيـز محمد الرئيس من الفئة (أ) بمحكمة الإسماعيلية الابتدائية إلى وظيفـة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية تعادل درجة وظيفته الحالية مـع احتفاظه بمرتبه فيها.

وأصدر الرئيس السيسي القرار رقم 534 لسنة 2020 بنقل محمد مصطفى عبدالحافظ محمد الرئيس من الفئة (ب) بمحكمة المنيا الابتدائية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

كما أصدر الرئيس السيسي القرار رقم 535 لسنة 2020 بنقل محمد مصطفى فايز أبوالفتوح رضوان القاضى بمحكمة استئناف القاهرة إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

وأصدر الرئيس السيسي القرار رقم 536 لسنة 2020 بنقل مدحت محب محمد حافظ الرئيس من الفئة (أ) بمحكمة المحلة الكبرى الابتدائية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

وأصدر الرئيس السيسي القرار رقم 537 لسنة 2020 بنقل خالد محمد عبدالحميد عبداللطيف النائب بمجلس الدولة إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، تعادل درجة وظيفته الحالية، مع احتفاظه بمرتبه فيها.

ترشيحات:

"استئناف أعمال البناء" في مصر يعيد الحياه للقطاع بعد فترة ركود (تقرير)

التلفزيون الرسمي يعلن وفاة أمير دولة الكويت

مصر تطرح مزايدة عالمية لتطوير وإدارة منطقة الصوت والضوء بالأهرامات

صندوق النقد يشيد بإجراءات مصر السريعة لمواجهة آثار كورونا