TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر تطرح مزايدة عالمية لتطوير وإدارة منطقة الصوت والضوء بالأهرامات

مصر تطرح مزايدة عالمية لتطوير وإدارة منطقة الصوت والضوء بالأهرامات
أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، التابعة للقابضة للسياحة والفنادق، إحدى شركات قطاع الأعمال العام، عن طرح مزايدة عامة عالمية بنظام المظاريف المغلقة (فني/ مالي) للتطوير والمشاركة في إدارة منطقة الصوت والضوء بالهرم لمدة 15 سنة تجدد لمدة مماثلة باتفاق الطرفين، بالتنسيق مع وزارة السياحة والآثار.

وبحسب بيان لوزارة قطاع الأعمال صادر اليوم الثلاثاء، يشمل الطرح (كبائن تشغيل العروض - برج الليزر والبروجيكتور - أجهزة بروجيكتور - أجهزة إضاءة حديثة ملائمة للعرض - أجهزة ومؤثرات صوتية ملائمة للعرض - مسرح الصوت والضوء بسعة 3000 كرسي تقريباً - الحديقة الملحقة بمبنى الإدارة العامة - كافيتريا بهو خوفو - المخازن الملحقة بالمسرح - دورات المياه).

وأوضح البيان، أن المستثمر (المشارك) سيقوم على نفقته الخاصة بتطوير عرض الصوت والضوء بمنطقة الهرم بأحدث التقنيات في المالتي ميديا ووسائل إسقاط الصور والليزر وكذلك أصول المنطقة المخصصة المشار إليها سابقاً على أرقى صورة عالمية بنظام المشاركة في الإدارة.

وتابع: "على أن يتم تطوير عرض الصوت والضوء بالنص الحالي وتسجيلاته على أحدث التقنيات العالمية مع الاحتفاظ بالمادة التاريخية الحالية وبموافقة اللجنة الدائمة المختصة للآثار".

وأكد البيان، أن ذلك يأتي في إطار الحرص على تطوير وتحديث الخدمات المقدمة لزائري منطقة الأهرامات والارتقاء بها من أجل زيادة أعداد زائريها بصفة خاصة والسائحين إلى مصر بصفة عامة، وزيادة عوائد الدولة مستقبلاً كنتيجة لذلك من خلال تطوير الخدمات باعتبار ذلك المعلم من عجائب الدنيا السبع.

ترشيحات:

السيسي يعلق على دعوات التظاهر في مصر

السيسي يحذّر من احتمالية زيادة الإصابات بفيروس كورونا في مصر

الحبس عامين وغرامة 100 ألف جنيه لمُقلد منتجات على "فيسبوك" في مصر

أوراسكوم للاستثمار توضح مستجدات التقسيم.. والاستثمار بالمصرف المتحد ضمن خططنا

عمومية أبوقير للأسمدة: كوبون بـ1.2 جنيه للسهم عن أرباح 2019-2020

الرقابة المالية: تنفيذ عرض الاستحواذ على النيل لحليج الأقطان في موعده

هل يستوعب السوق المصري ارتفاع أسعار الحديد في ظل كورونا؟