TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر.. 600 مليون جنيه لتطوير شبكات توزيع الكهرباء في قطاع كفر الشيخ

مصر.. 600 مليون جنيه لتطوير شبكات توزيع الكهرباء في قطاع كفر الشيخ
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قال محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، إنه تم تنفيذ في نطاق قطاع كفر الشيخ أحد القطاعات التابعة لشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، والتي يبلغ عدد الهندسيات التابعة لهذا القطاع (17) هندسة شاملة (132) قرية إجمالي عدد المشتركين بالقطاع  1.1 مليون مشترك منهم عدد (652 ألف) مشترك على مسبوق الدفع تم خلال الفترة من يوليو 2017 حتى يونيو 2020 تنفيذ أعمال توسع وإحلال لرفع كفاءة الشبكة الكهربائية بالمحافظة، وتحسين الخدمة للمشتركين باستثمارات تصل إلى نحو 600 مليون جنيه كخطة استثمارية وخطة طموحة.

وأضاف شاكر في بيان صادر اليوم الثلاثاء، أنه تم تنفيذ استحداث عدد (70) مقر شبكات بدءاً من 2020/2019 بالقرى التابعة للهندسيات لخدمة المشتركين بأماكن تواجدهم، وتم تزويد المقار بالأثاث والمهمات اللازمة لإزالة الأعطال وأعمال الصيانة وهاتف أرضي وتروسيكلات لسهولة الانتقالات وتم توريد وحدات شحن متنقلة (hand held) للمقرات.

وأشار إلى أنه تمت إضافة (64.02) كم كابلات جهد متوسط، و(1.98) كم جهد هوائي جهد متوسط، و(1.21) كم كابلات جهد منخفض، و(2.19) كم هوائي جهد منخفض، وعدد (16) محول بقدرة (11.226) م.ف.ا ،عدد (1) لوحة توزيع خلال شهر يونيو 2020.

كما بلغ إجمالي المنفذ من خطة الاستبدالات خلال الفترة من يوليو 2019 حتى يونيو 2020 مبلغ (23) مليون جنية، وبلغ إجمالي المنفذ من مشروعات الغير خلال الفترة من يوليو 2019 حتى يونيو 2020 مبلغ (116) مليون جنيه، وقد أدى تطوير الخدمات المقدمة من الشركة إلى خفض متوسط زمن العطل سعياً إلى تحقيق رضاء المشتركين .

وبلغت قيمة محاضر الضبطية القضائية التي تم تحريرها خلال شهر يونيو 2020 بقطاع كفر الشيخ نحو (5 ملايين) جنيه.

وأكد محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة على الاهتمام الذي يوليه قطاع الكهرباء برفع مستوى الخدمة والشبكة الكهربائية، وشدد على أهمية استقرار التغذية الكهربائية وإصلاح كل الأعطال الطارئة في جميع المناطق.

كما أكد ضرورة الاهتمام برفع مستوى الأداء في القطاعات والادارات المختلفة بالشركات. وشدد شاكر أيضاً على الاهتمام بتفعيل كل الآليات الخاصة بدقة القراءات والتأكيد على تفعيل برنامج القراءة الموحد، وتكثيف الجهود في التفتيش لمواجهة سرقات التيار الكهربائي.

ترشيحات:

كريدى أجريكول يوضح حقيقة بيع حصته في البنك السعودي الفرنسي

ثروة كابيتال: 210 ملايين جنيه أرباح خلال 6 أشهر.. والتوسعات لم تتأثر بكورونا

المصرية لإدارة وتشغيل المترو تنفي تعطل أحد قطارات الخط الأول