TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السعودية.. إيداع أكثر من نصف مليار ريال بحسابات مستفيدي "سكني" خلال سبتمبر

السعودية.. إيداع أكثر من نصف مليار ريال بحسابات مستفيدي "سكني" خلال سبتمبر
جانب من مشاركة صندوق التنمية العقارية بالسعودية في معرض سابق

الرياض - مباشر: أعلن صندوق التنمية العقارية بالمملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، عن إيداع أكثر من نصف مليار ريال، بحسابات المواطنين من مُستفيدي برنامج "سكني" من وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية لشهر سبتمبر - أيلول2020.

وأوضح المشرف العام على الصندوق منصور بن ماضي بحسب وكالة الأنباء السعودية - واس، أن 525 مليون ريال من إجمالي الدعم هذا الشهر خُصصت لأرباح عقود التمويل العقاري المدعُوم.

وأشار إلى أن إجمالي ما تم إيداعه في حسابات مستفيدي "سكني" منذ بداية برنامج القرض العقاري في يونيو- حزيران 2017م وحتى شهر سبتمبر - أيلول 2020، تجاوزت 23.4 مليار ريال.

وبيّن أن إعلان الصندوق عن إيداع الدعم في حسابات المواطنين من مستفيدي وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية شهرياً يأتي للتأكيد على التزامه التام بتحمل أعباء تملك المسكن الأول بالاستفادة من "القرض المدعُوم" للحصول على المسكن المناسب الذي يلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم من خلال إجراءات تمويلية سهلة وميسرة.

وأشار إلى استفادة أكثر من 341 ألف أسرة سعودية في جميع مناطق المملكة من برنامج "القرض المدعُوم" منذ يونيو 2017م وحتى نهاية أغسطس الماضي من العام الجاري 2020، ما أسهم في استقرار حياة الأسر، وتحقيق تنمية عمرانية في مدن ومناطق المملكة كافة.

ترشيحات:

الشورى يطالب بتبني خطة لاحتواء تأثيرات كورونا على التجارة الخارجية للسعودية

"ساما": 31 مليار ريال قيمة عمليات نقاط البيع بالسعودية في أغسطس