TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"طيران الإمارات" تطلق خدمة جديدة إلى المكسيك.. أكتوبر المقبل

"طيران الإمارات" تطلق خدمة جديدة إلى المكسيك.. أكتوبر المقبل
إحدى طائرات شركة الإمارات للشحن الجوي

أبوظبي – مباشر: أعلنت شركة الإمارات للشحن الجوي، وهي الشركة التابعة لشركة طيران الإمارات عن إطلاقها خدمةً رحلاتها إلى جوادالاخارا في دولة المكسيك خلال اعتباراً من الأسبوع الأول من الشهر القادم.

ووفقاً لبيان صحفي أصدرته الشركة، سيكون مُعدل الرحلات إلى جوادالاخارا بمُعدل رحلات منتظمة مرتين أسبوعياً.

وأفادت شركة الإمارات للشحن الجوي خلال يوم الأحد الماضي أنها تواصل دعم جهود الإغاثة على الأرض ومساعدة المتضررين من خلال تحويل تبرعات العملاء السخية من جميع أنحاء العالم إلى شحنات إمدادات إنسانية للمتأثرين من انفجار مرفأ بيروت.

وقال مشاركون في الندوة الافتراضية التي أطلقتها الهيئة العامة للطيران المدني بعنوان "مرئيات الخمسين سنة القادمة لقطاع الطيران"، بعنوان: "آفاق الشحن الجوي"، إن شركة الإمارات للشحن الجوي نجحت في تجاوز التأثيرات التي خلّفها فيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19) على قطاع النقل الجوي.

وأعلنت الشركة في الشهر قبل الماضي عن ارتفاع عدد الرحلات التي شغّلتها في الأشهر من أبريل/نيسان وحتى نهاية يونيو/حزيران من العام الجاري إلى 10 آلاف رحلة شحن منتظمة وعارضة (تشارتر).

وقالت شركة الإمارات للشحن الجوي في الأسبوع الأول من شهر مايو/أيار من عام 2020 إنها تُشغل نحو 100 رحلة شحن يومياً وتخدم شبكة وجهات تمتد إلى أكثر من 65 مدينة عبر قارات العالم الست.

وكشفت شركة الإمارات للشحن الجوي في مطلع مايو 2020 زيادة عدد رحلاتها إلى البحرين لتصل إلى 10 رحلات شحن أسبوعياً باستخدام طائرات الركاب البوينج "777-300ER"، التي توفر حمولة في عنابر الشحن تصل إلى 40 طناً، وفقاً لبيان صحفي.

 وشحنت الشركة ما يزيد على 34 ألف طن من المواد الغذائية إلى الدولة خلال الفترة بين يناير/ كانون الثاني وحتى نهاية أبريل/ نيسان من العام الحالي.

ترشيحات:

بورصة أبوظبي تهبط 1.6% في الختام.. والخسائر السوقية تتجاوز6 مليارات درهم