TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سند" و"الاتحاد للطيران" توسعان شراكتهما لتتجاوز 900 مليون دولار

"سند" و"الاتحاد للطيران" توسعان شراكتهما لتتجاوز 900 مليون دولار
إحدى طائرات شركة طيران الاتحاد

أبوظبي – مباشر: أعلنت شركة سند، وشركة الاتحاد للطيران، اليوم الثلاثاء، عن توقيع اتفاقية جديدة تزود "سند" من خلالها شركة الاتحاد للطيران بمحركات طائرات احتياطية إضافية، وقطع غيار دوارة، لتتجاوز قيمة الشراكة بين الجانبين 900 مليون دولار أمريكي.

ووفقاً لبيان صحفي، تأتي الاتفاقية الجديدة في إطار ترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة رائدة في قطاع الطيران وتحقيق أكبر مستويات التكامل بين الشركات الوطنية الناشطة في قطاع الطيران.

وجاء الإعلان عن الاتفاقية الجديدة خلال فعاليات القمة العالمية لصناعة الطيران في أبوظبي.

وتسهم الاتفاقية الجديدة في توسيع الشراكة بين الطرفين لتشمل محركات احتياطية وقطع غيار دوارة إضافية.

وتتضمن الصفقة عقد بيع وإعادة تأجير لمحرك GEnx إضافي ومحرك رولز رويس ترينت من نوع XWB وخيار لمحرك احتياطي ثانٍ من نوع XWB.

وسوف تتيح شركة سند كابيتال لشركة الاتحاد للطيران فرصة الحصول على مزيد من قطع الغيار الدوارة الخاصة بطائرات بوينغ 787، إضافة إلى تمديد فترة تأجير محركات GEnx الاحتياطية الحالية.

وأعلنت شركة سند يوم أمس الأثنين توقيع اتفاقية مع شركة وبرات آند ويتني، وشركة إنترناشيونال آيرو إنجنز (آي إيه إي) بقيمة مليار درهم، حيث ستقوم شركة سند بتوسيع نطاق شراكتها مع إنترناشيونال آيرو إنجنز من خلال توفير خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة لمحركاتها من طراز V2500، التي تستخدم على أسطول طائرات إيرباص A320.

وأعلنت شركة الاتحاد للشحن، التابعة لشركة الاتحاد للطيران وهي ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية للناقلة الإماراتية عن إطلاق خدمة فارما لايف "PharmaLife"، المتخصصة في خدمات الأدوية والرعاية الصحية، بهدف تعزيز كفاءتها اللوجستية في شحن الأدوية لتحل مكان الخدمة المقدمة سابقاً TempCheck.

وتعتبر شركة سند لتقنيات الطيران مزوداً مستقلاً لخدمات الصيانة والإصلاح والعمرة لشركات الطيران وشركات صناعة المحركات حول العالم، وتقدم خدماتها لما يزيد عن 300 محرك وهي مملوكة بنسبة 100 بالمائة لشركة مبادلة للاستثمار "مبادلة".

ترشيحات:

محمد بن راشد: الإمارات ستكون الرابعة عالمياً في مهام استكشاف القمر