TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"العربية للطيران" تسيّر رحلات إلى مسقط ابتداءً من 6 أكتوبر

"العربية للطيران" تسيّر رحلات إلى مسقط ابتداءً من 6 أكتوبر
إحدى طائرات شركة العربية للطيران

دبي – مباشر: أعلنت شركة العربية للطيران، المدرجة في سوق دبي المالي، عن تسيير رحلات من إمارة الشارقة إلى عاصمة سلطنة عُمان، مسقط ابتداءً من تاريخ 6 أكتوبر/تشرين الأول القادم.

ووفقاً لما نشرته الشركة في صفحتها الرسمية على (فيسبوك)، فإنه يتوجب على المسافرين على متن طائراتها الامتثال لشروط ومتطلبات بلد المغادرة والوجهة.

وأعلنت شركة العربية للطيران في منتصف الشهر الجاري، عن تسيير رحلة عودة خاصة من إمارة الشارقة إلى عاصمة المملكة الأردنية عمّان، يوم الأربعاء الموافق 23 سبتمبر/أيلول.

وأعلنت شركة العربية للطيران في شهر يوليو/تموز من عام 2020 تشغيل رحلات استثنائية خاصة بين جمهورية ألمانيا الاتحادية والمملكة المغربية للمواطنين المغاربة والأجانب المقيمين في المغرب.

وسجلت شركة العربية للطيران خسائر صافية قيمتها 169 مليون درهم، خلال النصف الأول من عام 2020، والتي جاءت كنتيجة مباشرة لأداء الربع الثاني الذي تأثر بالتداعيات الناجمة عن وباء فيروس كورونا ووقف عمليات الرحلات الجوية المنتظمة.

وسجلت الشركة صافي خسائر قيمتها 239 مليون في الربع الثاني من العام الجاري، وانخفضت إيراداتها إلى 120 مليون درهم، خلال الربع الثاني من العام الجاري.

ترشيحات:

أسواق المال الإماراتية تواصل الارتفاع في التعاملات المُبكرة