TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئيس الوزراء يوضح نتائج مشاركة الكويت في اجتماعات الأمم المتحدة

رئيس الوزراء يوضح نتائج مشاركة الكويت في اجتماعات الأمم المتحدة
الشيخ صباح خالد الحمـد الصباح ـ رئيـس مجلس الوزراء

الكويت - مباشر: استمع مجلس الوزراء الكويتي إلى شرح قدمه رئيس مجلس الوزراء حول نتائج مشاركته مؤخراً في اجتماعات الدورة الخامسة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة ممثلاً عن نائب الأمير وولي العهد وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي، وبفحوى كلمة دولة الكويت التي ألقاها أمام اجتماعات الدورة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء الكويتي بعد ظهر اليوم عبر الاتصال المرئي برئاسة الشيخ صباح خالد الحمـد الصباح ـ رئيـس مجلس الوزراء.

أشار رئيس الوزراء في كلمته إلى أن هذه الدورة تعقد في ظروف غير مسبوقة بسبب جائحة كورونا التي اجتاحت العالم، وتأييد دولة الكويت لدعوة الأمم المتحدة لوقف أطلاق النار في أنحاء العالم للتفرغ لمواجهة كورونا، والإشارة إلى مساهمة دولة الكويت بمبلغ (290) مليون دولار لمكافحة الجائحة وإيجاد لقاح لها.

كما أكد فيها على موقف دولة الكويت الثابت في دعم الشعب الفلسطيني للحصول على حقوقه المشروعة، إلى جانب إدانة جميع الهجمات التي تتعرض لها المملكة العربية السعودية الشقيقة من قبل الميلشيات الحوثية المدعومة من إيران ودعم كافة الإجراءات التي تتخذها المملكة لحفظ أمنها واستقرارها، ودعوة إيران لاتخاذ تدابير لبناء الثقة وحوار مبني على احترام سيادة الدول.

ترشيحات

الإفلاس والتركيبة السكانية بين حزمة قوانين على طاولة "الأمة" الكويتي الثلاثاء

"نفط الكويت" تنجح بربط 1000 بئر بمشروع الحقل الرقمي الذكي