TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البحرين تستحدث تأشيرة سياحية صالحة لمدة 10 سنوات لرعايا الولايات المتحدة

البحرين تستحدث تأشيرة سياحية صالحة لمدة 10 سنوات لرعايا الولايات المتحدة
الإدارة العامة للجنسية والجوازات والإقامة في البحرين

مباشر: وافق مجلس الوزراء البحريني، على استحداث تأشيرة سياحية إلكترونية متعددة السفرات صالحة لمدة 10 سنوات وبنفس الرسوم الحالية الممتدة لمدة 5 سنوات لرعايا الولايات المتحدة الأمريكية.

جاء ذلك خلال لاجتماع الاعتيادي الأسبوعي لمجلس الوزراء، برئاسة الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وأفاد مجلس الوزراء في بيان نقلته وكالة الانباء "بنا"،  بأن التأشيرة الجديدة تسمح لحاملها البقاء 90 يوماً على ان يتم التقديم لها الكترونياً، وذلك في ضوء ما عرضه وزير الداخلية.

وأقر مجلس الوزراء البحريني مشروع قرار يصدر عن وزير الداخلية يعدل القرار رقم 196 لسنة 2014 بشأن الرسوم الخاصة بخدمات الإدارة العامة للجنسية والجوازات والإقامة.

كما وافق مجلس الوزراء على إعادة تنظيم وزارة الداخلية بحيث يصبح المركز الوطني للأمن السيبراني من ضمن الهيكل التنظيمي لوزارة الداخلية ويتبع وزير الداخلية، ويتكون الهيكل التنظيمي للمركز من رئيس تنفيذي بدرجة وكيل وزارة ويتبعه نائب الرئيس للعمليات السيبرانية بدرجة وكيل مساعد وعدد من الإدارات ، وذلك في ضوء المذكرة المرفوعة لهذا الغرض من وزير الداخلية.  

 

ترشيحات 

حكومة البحرين تعتمد حزمة قرارات لدعم أجور المواطنين ورسوم المنشآت لـ3 أشهر

الوزراء البحريني يقر تعديلات قانونية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب