تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الاتحاد للشحن" تطلق خدمة لتعزيز كفاءتها في شحن الأدوية

"الاتحاد للشحن" تطلق خدمة لتعزيز كفاءتها في شحن الأدوية
إحدى طائرات شركة الاتحاد للشحن

أبوظبي – مباشر: أعلنت شركة الاتحاد للشحن، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابعة لمجموعة الاتحاد للطيران اليوم الاثنين عن إطلاق خدمة فارما لايف "PharmaLife"، المتخصصة في خدمات الأدوية والرعاية الصحية، بهدف تعزيز كفاءتها اللوجستية في شحن الأدوية لتحل مكان الخدمة المقدمة سابقاً TempCheck.

وأشارت الشركة في بيان صحفي، إلى أنه مع إطلاق الخدمة الجديدة المتخصصة، سيتركز الاتحاد للشحن على قطاعي الأدوية والرعاية الصحية، نظراً لكونها أول ناقل في الشرق الأوسط تحصل على شهادة مركز تميز المدققين المستقلين التابع للاتحاد الدولي للنقل الجوي في مجال الخدمات اللوجستية للمنتجات الصيدلانيةIATA CEIV Pharma, .

وستلبي هذه الخدمة الطلب العالمي المتوقع  لخدمات الشحن السريع والآمنة لشحن لقاح كوفيد-19.

وستتوفر خدمة "فارما لايف" في 54 محطة تشغيل موجودة على شبكة الاتحاد للشحن، وستركز على المنافذ الرئيسية بما في ذلك أبوظبي، وبرشلونة، وشيكاغو، وباريس، ودبي، وفرانكفورت، وحيدر آباد، ولندن، وميلانو، وملبورن، ومومباي، وشنغهاي، وسنغافورة، وسيدني.

وتقدم خدمة "فارما لايف" حلّين مخصصين لشحن المنتجات حسب القطاع، وهما الشحن ضمن حاويات الإيجار العالمية النشطة أو الهجينة مع الاستفادة من حلول خدمة PharmaLife أكتيف للمنتجات المتميزة والحساسة.

وستتيح هذه الحلول المعدات المناسبة وظروف التخزين الملائمة مع وجود ثلاثة نطاقات لدرجة حرارة التخزين (من +2° إلى +25°، ومن +2° إلى +8°، ومن +15° إلى +25°).

وسوف تُسهم الخدمة في تعزيز الخدمات والميزات التي توفرها الاتحاد للشحن حالياً في هذا القطاع.

وتعمل الاتحاد للشحن حالياً، كجزء من عملية إطلاق الخدمة الجديدة، على مراجعة التقدم الذي تم إحرازه في المرفق المخصص لمناولة الأدوية بهدف استيعاب السعة المتزايدة في مركزها الرئيسي في أبوظبي، بالإضافة إلى توفير المزيد من البطانيات الحرارية، وتعزيز قدرات محطاتها الأصلية استناداً إلى الممرات التجارية والمتطلبات المحددة لقطاع المنتجات الصيدلانية.

وقال مشاركون في الندوة الافتراضية التي أطلقتها الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي بعنوان "مرئيات الخمسين سنة القادمة لقطاع الطيران"، بعنوان: "آفاق الشحن الجوي"، إن شركة الاتحاد للشحن تجاوزت التأثيرات التي خلّفها فيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19) على قطاع النقل الجوي.

ووقعت شركة الاتحاد للشحن خلال شهر يوليو/تموز من العام الجاري اتفاقية شراكة مع شركة إي 2 أوبن للارتقاء بمستوى سلاسة إجراءات مراقبة الصادرات في الأوقات القادمة.

وكشفت الشركة منذ أسبوعين أنها تعتزم استئناف رحلات الركاب من أبوظبي إلى كل من الرباط والدار البيضاء في المملكة المغربية ابتداءً من 18 سبتمبر الجاري.

ترشيحات:

"اقتصادية أبوظبي" تطبق المرحلة الأولى من مبادرة "العمل عن بُعد"