TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإسكان المصري يطلق خدمتي نقل الحجز باسم الورثة ومخالصة سداد القروض إلكترونياً

الإسكان المصري يطلق خدمتي نقل الحجز باسم الورثة ومخالصة سداد القروض إلكترونياً
ارشيفية

القاهرة - مباشر: أعلنت مي عبدالحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، عن إطلاق خدمتين جديدتين لاستقبال طلبات عملاء الصندوق المتقدمين على مشروعات برنامج الإسكان الاجتماعي، من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية للصندوق https://cservices.shmff.gov.eg.

وقالت عبدالحميد في بيان لوزارة الإسكان، اليوم، إن الخدمة الأولى تُمكن العملاء من تقديم طلب نقل الحجز باسم الورثة في حالة وفاة صاحب الطلب، وتُمكن الخدمة الثانية العملاء من تقديم إفادة مخالصة بسداد القرض في حالة رفض جهة التمويل تقديم خدماتها بعد نتيجة الاستعلام الائتماني للعميل بسبب وجود قرض سابق لم يقم بالانتهاء من سداده.

وأكدت الرئيس التنفيذي للصندوق، أن هاتين الخدمتين تمثلان رقمي 6 و 7 في سلسلة الخدمات الإلكترونية التي أطلقها الصندوق خلال الأشهر الماضية، حيث سبق أن أطلق الصندوق 5 خدمات أخرى.

وأشارت إلى أنه يمكن للعميل الاستعلام عن حالة الطلب عن طريق الاتصال بمركز الاتصالات لخدمة عملاء الصندوق على الأرقام 5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أي خط أرضي فقط، وذلك من الساعة التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً طوال أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت.

ترشيحات:

توضيح حكومي بشأن استمارات وقف الهدم للمتصالحين بمخالفات البناء في مصر

السيسي يعلق على دعوات التظاهر في مصر

المشير حفتر يسمح باستئناف الطيران الداخلي لشركات النفط والغاز

الحبس عامين وغرامة 100 ألف جنيه لمُقلد منتجات على "فيسبوك" في مصر