TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سند" توقع اتفاقية تعاون مع شركتين بقيمة مليار درهم

"سند" توقع اتفاقية تعاون مع شركتين بقيمة مليار درهم
عمليات شركة سند من داخل أحد فروعها

أبوظبي – مباشر: أعلنت شركات سند، وبرات آند ويتني، وإنترناشيونال آيرو إنجنز (آي إيه إي)، عن توقيع اتفاقية جديدة بقيمة مليار درهم.

ووفقاً لبيان صحفي، سوف تقوم شركة سند بتوسيع نطاق شراكتها مع إنترناشيونال آيرو إنجنز من خلال توفير خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة لمحركاتها من طراز V2500، التي تستخدم على أسطول طائرات إيرباص A320.

وتعزز هذه الاتفاقية آفاق التعاون بين سند وشركة "إنترناشيونال آيرو إنجنز" (آي إيه إي) في مجالات صيانة وإصلاح وعمرة محركات الطائرات.

وبموجب الاتفاقية، تقوم شركة "إنترناشيونال آيرو إنجنز" (آي إيه إي) المصنعة لمحركات V2500 بصيانة محركاتها في منشأة "سند لتقنيات الطيران" المتطورة في أبوظبي.

وتعتبر شركة سند لتقنيات الطيران مزوداً مستقلاً لخدمات الصيانة والإصلاح والعمرة لشركات الطيران وشركات صناعة المحركات حول العالم، وقد وفرت خدماتها لما يزيد عن 300 محرك.

وتُعد شركة إنترناشيونال آيرو إنجنز" (آي إيه إي) تحالفاً متعدد الجنسيات لمصنعي محركات الطائرات يضم كلاً من "برات آند ويتني"، الشركة الرائدة في تصميم وتصنيع وصيانة محركات الطائرات وطائرات الهليكوبتر والتابعة لشركة "ريثيون تكنولوجيز" المدرجة في بورصة نيويورك، وشركة "برات آند ويتني إيروإنجنز إنترناشونال"، وشركة محركات ايرو اليابانية، وشركة "أم تي يو للمحركات الجوية".

ووقعت شركة سند لحلول الطيران الإماراتية في شهر مارس/آذار من العام الجاري اتفاقية تمويل جديدة مع مؤسسة سوميتومو ميتسوي بانكينغ كوربوريشن اليابانية، بقيمة 73 مليون دولار.

ووقعت شركة سند الإماراتية لتقنيات الطيران خلال العام الماضي اتفاقية جديدة مع شركة جنرال إلكتريك الأمريكية بقيمة 500 مليون درهم، لتوفير خدمات صيانة لمحركات "ليب" ‪LEAP.، وذلك لتزويدها بخدمات الصيانة لأحدث أنواع محركاتها المستخدمة على طائرات البدن العريض والبدن الضيق.

وبموجب الاتفاقية ستزود سند لتقنيات الطيران جنرال إلكتريك بخدمات عمرة محركات "جي إي إن إكس" ‪GEnx، إضافة إلى خدمات صيانة محركات سي أف أم إنترناشونال "‪ ليب" ‪LEAP، لصالح شركة جنرال إلكتريك.

ترشيحات:

معرض دبي للطيران يزيح الستارعن أول طائرة سباق كهربائية