TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"لوجستيك" تنفي تعدي شركة تابعة لها على أراضي "الموانئ الكويتية"

"لوجستيك" تنفي تعدي شركة تابعة لها على أراضي "الموانئ الكويتية"
اجتماع سابق لـ"لوجستيك"
لوجستيك
LOGISTICS
4.26% 31.80 1.30

الكويت - مباشر: نفت شركة كي جي إل لوجستيك قيام شركتها التابعة، كي جي إل للمناولة، بالتعدي على أراضي مؤسسة الموانئ الكويتية.

وقالت "لوجستيك" في بيان للبورصة الكويتية اليوم الاثنين، إن "الموانئ" تقدمت ببلغ للنائب العام زعمت فيه أن الشركة التابعة أقامت مستودعاً جمركياً ومباني على أراضيها دون علم المؤسسة.

وأكدت "لوجستيك" في البيان أن الشركة التابعة لم ترتكب أية مخالفات أو تجاوزات في استغلالها المساحة التخزينية المُخصصة لها، وأن ما تداعيه مؤسسة الموانئ الكويتية عار تماماً عن الصحة.

وأشارت إلى أن الأمر متداول حالياً أمام محكمة أول درجة لبحث هذه الادعاءات والمزاعم الباطلة، ولم يسبق أن تم إبلاغ الشركة التابعة بأية بلاغات ضدها بهذا الشأن.

كما أكدت "لوجستيك" على أن هذه المستودعات الجمركية قائمة منذ عام 2010 بموجب مذكرة اتفاق مُبرمة مع الإدارة العامة للجمارك دون أي تغيير بعلم وموافقة "الموانئ"، التي قامت في عام 2015 بزيارات ميدانية ومعاينات لهذا الموقع.

ولفتت بأن المنطقة التخزينية الخامسة المقابلة لميناء الشويخ تُعد بحكم القانون والقرارات الوزارية السارية دائرة جمركية شأنها شأن ميناء الدوحة والشعيبة، ويتم استخدامها في عمليات التخزين والمناولة على مدار 24 ساعة تحت الرقابة الكاملة للإدارة العامة للجمارك، وتخدم شريحة عريضة من التجار والشركات الوطنية.

كانت "لوجستيكتحولت للخسارة خلال النصف الأول من العام الجاري بقيمة 1.94 مليون دينار، مقابل أرباح نفس الفترة من العام الماضي بنحو 3.11 مليون دينار.

ترشيحات:

حالات الشفاء من فيروس كورونا بالكويت تتجاوز 95 ألفاً

بورصة الكويت تتراجع عند الإغلاق.. والمؤشر الرئيسي يُخالف الاتجاه

"مدينة الأعمال" تشتري عقاراً استثمارياً بقيمة 1.12 مليون دينار

"بوبيان" يتطلع للتوسع بعد الاستحواذ على بنك "لندن والشرق الأوسط"

طيران الجزيرة توقع اتفاقية "صانع سوق" مع ثروة للاستثمار