تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

25 أكتوبر.. مساهمو إيسترن كومباني يناقشون توزيعات الأرباح وشطب أراضٍ

25 أكتوبر.. مساهمو إيسترن كومباني يناقشون توزيعات الأرباح وشطب أراضٍ
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قرر مجلس إدارة شركة الشرقية- إيسترن كومباني، دعوة الجمعية العامة العادية للانعقاد، يوم الأحد الموافق 25 أكتوبر المقبل.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الاثنين، أن الجمعية ستناقش المصادقة على تقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية عن العام المالي الماضي، والموافقة على حساب توزيع الأرباح المقترح من مجلس الإدارة.

وكان مجلس الإدارة قرر إجراء توزيع كوبون نقدي بواقع 1.40 جنيه لكل سهم عن أرباح العام المالي الماضي.

وأضافت أن الجمعية ستنظر كذلك التصديق على قرارات مجلس الإدارة الصادر خلال العام المالي المنتهي في 30 يونيو الماضي وإخلاء ذمة المجلس عن الفترة.

كما ستنظر العمومية الموافقة على شطب الأراضي التي لم تعد في حيازة الشركة بسبب نزع ملكيتها أو الصادر بشأنها أحكام قضائية أو غيرها من سجلات الشركة والتنازل عن أرض الشركة بمدينة العريش لجهة سيادية نظراً لانتهاء الترخيص واستحالة استخدامها في ظل الظروف الأمنية في المنطقة.

 يشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 3.794 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو حتى يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 3.733 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 14.46 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 14 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

ترشيحات:

وكالة: ايسترن كومباني تسعى لمضاعفة مبيعات بعض المنتجات خلال 3 سنوات