تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أدنوك للإمداد" تقدم خدمات الموانئ البترولية في أبوظبي لمدة 25 عاماً

"أدنوك للإمداد" تقدم خدمات الموانئ البترولية في أبوظبي لمدة 25 عاماً
أحد مقار مجموعة أدنوك

أبوظبي – مباشر: أعلنت شركة أدنوك للإمداد والخدمات، ذراع الشحن والخدمات اللوجستية البحرية لمجموعة أدنوك، اليوم الأحد، عن توقيع اتفاقية مع أدنوك ممثلة بهيئة الموانئ البترولية، تحصل بموجبها على ترخيص مدته 25 عاماً لتقديم خدمات الشحن والخدمات المتنوعة لنقل المنتجات الهيدروكربونية للموانئ البترولية التابعة لأدنوك في جبل الظنة، وجزيرتي داس وزركوه ومبرز بإمارة أبوظبي.

ووفقاً لبيان صحفي، تسهم هذه الاتفاقية في ترسيخ مكانة أدنوك للإمداد والخدمات وتعزيز دورها شريكاً استراتيجياً لهيئة الموانئ البترولية في مجال تقديم خدمات عالمية في مجالات الشحن والملاحة والموانئ والعمليات اللوجستية لجميع الموانئ البترولية لمجموعة أدنوك في أبوظبي.

وتتيح الاتفاقية المزيد من فرص التعاون الاستراتيجي في مجال تقديم خدمات متخصصة ومتنوعة في إطار اتفاقية طويلة الأجل، بدلاً من تقديمها من خلال عقود تشمل معاملات متعددة.

وستقدم أدنوك للإمداد والخدمات مجموعة متنوعة من خدمات الموانئ تشمل إرشاد وقطر السفن، وإدارة الخطوط البترولية البحرية، والخدمات البحرية الأخرى.

وأوضحت مصادر خلال الشهر قبل الماضي أن شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) تعتزم زيادة صادراتها النفطية في أغسطس/ آب، ما وصفته بأنه أول مؤشر على استعداد أوبك وحلفائها لتخفيف تخفيضات قياسية لإنتاج النفط في الشهر المقبل.

ترشيحات:

"صحة دبي" تطبق نظام "DRG" الأفضل عالمياً في الضمان الصحي