تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الإمارات للتنمية" يمول شركة لإنتاج مواد التعبئة والتغليف المعقمة

"الإمارات للتنمية" يمول شركة لإنتاج مواد التعبئة والتغليف المعقمة
أحد أفرع مصرف الإمارات للتنمية

دبي – مباشر: وقع مصرف الإمارات للتنمية اتفاقية تمويل مع شركة ipack التابعة لمجموعة الإمارات للأعمال والتي تعد أول شركة إنتاج لمواد التعبئة والتغليف المعقمة في دولة الإمارات.

ووفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية (وام)، يهدف تمويل مصرف الإمارات للتنمية لمشروع مصنع ipack إلى دعم أحد أهم مشاريع القطاع الصناعي الذي يعتمد على التكنولوجيا الحديثة في هذا المجال.

وقال فيصل البستكي الرئيس التنفيذي لمصرف الإمارات للتنمية: "قطاع الصناعة يمثل أكبر القطاعات الداعمة للاقتصاد الوطني، لذا فإنه يتصدر قائمة أولوياتنا في المصرف حيث نحرص على تقديم التسهيلات المالية والائتمانية اللازمة ومواكبة تطورات العصر الصناعي لتعزيز القيمة المحلية المضافة، وزيادة حضور المنتجات المحلية في الأسواق تماشياً مع الرؤية الحكومية في تعزيز التنافسية وتنويع الاقتصاد".

وقال شاكر فريد عبدالرحمن زينل مدير إدارة تمويل الأعمال لمصرف الإمارات للتنمية ومدير صندوق محمد بن راشد للابتكار: "ملتزمون بدعم رواد الأعمال الإماراتيين وتشجيعهم على الانضمام إلى قطاع الأعمال وتوفير الفرص لتأسيس وتملك الشركات الصغيرة والمتوسطة".

وعقد مجلس إدارة مصرف الإمارات للتنمية يوم الأحد الماضي  اجتماعه الأول بعد إعادة تشكيله برئاسة سلطان بن أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة رئيس مجلس إدارة المصرف.

وتم خلال الاجتماع اختيار أحمد بن عبدالله بالهول الفلاسي، وزير دولة لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، نائباً لرئيس المجلس.

وناقش الاجتماع تحديث استراتيجية المصرف بهدف تعزيز مساهمته كممكّن لتحقيق الأولويات الاستراتيجية في مجالي القطاع الصناعي والشركات الصغيرة والمتوسطة التي تقوم بدور كبير بصفتها روافد أساسية للنمو وتنويع الاقتصاد، وبما يساهم في ترسيخ المكانة الريادية للدولة في مؤشرات التنافسية العالمية والابتكار وريادة الأعمال.

ترشيحات:

الإمارات للشحن الجوي تواصل نقل إمدادات الإغاثة إلى بيروت