TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محمد بن راشد: 2020 عام المريخ والطاقة النووية والسلام والإنجازات للإمارات

محمد بن راشد: 2020 عام المريخ والطاقة النووية والسلام والإنجازات للإمارات
نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي - الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

دبي - مباشر: أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن تنافسية الإمارات في تحسن مستمر عالمياً.

وأضاف في تصريحات خلال ترؤسه اجتماع مجلس الوزراء الأحد، بحسب صفحته الرسمية بـ"تويتر"، أنه خلال 2020 "عام الأزمة الصحية العالمية" تصدرت الإمارات في 79 مؤشراً دولياً جديداً.

وقال: "نحن ضمن أكثر 10 دول تنافسية عالميا في 300 مؤشر دولي. رسالتنا للجميع في الداخل والخارج: الإمارات لا تملك خياراً تنموياً آخر غير التفوق والاستمرار..التراجع ليس خياراً".

وأكد أن الإمارات الأولى في 121 مؤشراً على مستوى العالم، والأولى في 479 مؤشراً عربياً، قائلاً: أبارك لأخي رئيس الدولة ولأخي محمد بن زايد ولأعضاء المجلس الأعلى.. هذه جهود آلاف فرق العمل في كافة القطاعات.

وأمس السبت، قال الشيخ محمد بن راشد، إن الإمارات وضعت استراتيجية تعزز مكانتها في نادي الدول الرائدة في استكشاف الفضاء وتطوير التعاون الدولي فيه.

وأكد حاكم دبي أن الإمارات تدعم اقتصاد المعرفة والابتكار، وتؤهل جيلاً متمكناً من الكوادر الوطنية التي تمتلك المعرفة والخبرة، وتلهم أجيالاً من الشباب في العالم العربي لرفع سقف الطموح والتحدي والتميّز في كل المجالات.

ترشيحات:

"إينوك لينك" و"تاكسي دبي" تتعاونان لتوفير خدمات تعبئة الوقود اللاتلامسية

استثمارات بنوك أبوظبي بالسندات تتجاوز 17 مليار درهم في 7 أشهر

%7.4 نمواً فصلياً في صادرات وإعادة صادرات أعضاء الغرفة التجارية بدبي

رئيس هيئة دبي للطيران المدني: ملتزمون بإعادة إحياء حركة السياحة العالمية

اقتصادية دبي: مخالفة 22 منشأة تجارية لعدم الالتزام بإجراءات مواجهة كورونا