تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئيس هيئة دبي للطيران المدني: ملتزمون بإعادة إحياء حركة السياحة العالمية

رئيس هيئة دبي للطيران المدني: ملتزمون بإعادة إحياء حركة السياحة العالمية
الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات - الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم

دبي- مباشر: قال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مطارات دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: إن إجراءات الأمان التي تطبقها دبي وما تضمه من عناصر جذب كثيرة، تمنح السيّاح الثقة للاستمتاع بما توفره المدينة لزوارها على الوجه الأكمل.

وأضاف الشيخ أحمد بن سعيد في عدة تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن دبي فتحت أبوابها أمام السياح ونالت اعتماد "السفر الآمن" من مجلس السياحة والسفر العالمي.

وأكد أن السياحة تعتبر من أهم القطاعات توفيراً لفرص العمل على مستوى العالم.

وأوضح بن سعيد أن السفر يعد مصدر إلهام للناس، حيث يساعد على بناء علاقات اجتماعية وثقافية واقتصادية، ليعطي تأكيده في يوم السياحة العالمي هذا العام بالتزام دبي بإعادة إحياء حركة السياحة العالمية مع اتباع أعلى معايير السلامة.

كانت اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث بدبي، اتخذت قراراً ببدء استقطاب الزوار إلى دبي اعتباراً من الثلاثاء الموافق تاريخ 7 يوليو/تموز الماضي.

وفي حينها نوه أحمد بن سعيد على استئناف دبي، باستقبال زوارها من جميع أنحاء العالم، مع اتباع أعلى معايير الصحة والسلامة، وبما يتماشى مع البروتوكولات العالمية.

كما علق الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات: "ستكون الأسابيع القليلة المقبلة اختباراً كبيراً لصناعة الطيران عامة من نواحٍ عدة".

ومؤخراً، انضمت دبي إلى قائمة الوجهات المختلفة حول العالم التي نالت "ختم السفر الآمن"، الذي يمنحه المجلس العالمي للسفر والسياحة لأول مرة هذا العام.

ويتيح  ختم السفر الآمن ضمان سلامة المسافرين وتوافر التدابير الوقائية اللازمة لهم ضد العدوى، في ظل تفشي فيروس "كورونا" حالياً في أنحاء العالم.

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. دبي تحدد 11 شرطاً لاستقبال السياح مطلع يوليو