TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المراكز العربية تفتتح المرحلة الأولى لتوسعة مركز النخيل مول

المراكز العربية تفتتح المرحلة الأولى لتوسعة مركز النخيل مول
مقر تابع لشركة المراكز العربية
سينومي سنترز
4321
0.40% 20.14 0.08

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة المراكز العربية، اليوم الأحد عن الافتتاح المبدئي لتوسعة مركز النخيل مول (المرحلة الأولى) بمدينة الرياض.

وأوضحت الشركة، في بيان للسوق المالية السعودية "تداول"، أن هذه التوسعة ستضيف قرابة 16 ألف متر مربع من المساحات القابلة للتأجير.

وأشارت إلى أن التوسعة تحتضن داراً ضخمة للسينما تحوي 13 من أحدث شاشات العرض السينمائي (1,520 مقعد) والتي تم افتتاحها كذلك، وتشغل مساحة إجمالية تقارب الخمسة آلاف متر مربع

وتابعت: "تتضمن التوسعة أيضاً 73 محلاً تجارياً ستضم أشهر العلامات التجارية العالمية والمحلية في مجال المطاعم والكافيهات والأزياء والموضة والتجميل مما سيتناسب مع مكانة هذا المركز التجاري المرموقة".

وبينت المراكز العربية أن الأثر المالي لهذه التوسعة سوف يظهر على قوائم الشركة المالية اعتباراً من الربع المالي الثالث المنتهي في 31 ديسمبر / كانون الأول 2020م.

كما لفتت إلى أنه تم بناء هذه التوسعة على أرض مستأجرة، وبلغ حجم الاستثمارات بهذا المشروع قرابة 255 مليون ريال، وبلغت نسبة التأجير المسبق حالياً إلى 70%.

وأعلنت "المراكز"، في أغسطس / آب الماضي، عن تدشين 3 دور سينما، متوقعة أن يتم تدشين 13 دور سينما إضافية بمراكزها التجارية خلال عام.

ترشيحات:

المراكز العربية تبيع حصة في أملاك العالمية تملكها عبر استثمار غير مباشر

أرباح المراكز العربية تهبط 32.6% بالربع الأول لانخفاض الإيرادات