تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي للتأمين تنفي توقيع اتفاق مع ھرئيل الإسرائيلية

دبي للتأمين تنفي توقيع اتفاق مع ھرئيل الإسرائيلية
دبي للتأمين
دبي للتأمين
DIN
0.00% 7.75 0.00

مباشر: نقت شركة دبي للتأمین، توقيع اتفاقا رسمیا مع ھرئیل الإسرائیلیة، وذلك بعد یوم من قول مجموعة التأمین الإسرائیلیة إنه جرى التوصل لاتفاق.

وصرح الرئیس التنفیذي لدبي للتأمین، عبد اللطیف أبو قورة، اليوم الخميس، بأن الشركتین اجتمعتا بالفعل ولكن لم يتم توقيع اتفاق تعاون رسمي حتى الوقت الراهن، وفقاً لوكالة "رويترز".

وكانت ھرئیل ذكرت أمس، أنها وقعت مع دبي للتأمین اتفاقا لتقدیم خدمات تأمینیة في إسرائیل والإمارات.

وبينت الشركة الإسرائيلية حينها، أن الاتفاق سیتیح لعملائھا تلقي خدمات تأمینیة، للشركات والصحة والتجارة الجویة والبحریة، في الإمارات، كما سیتمكن مواطنو الإمارات من الحصول على الخدمات ذاتھا في إسرائیل.

ووقعت دول الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين، في 15 سبتمبر الجاري، اتفاقيتن للسلام مع دولة إسرائيل في البيت الأبيض، بالولايات المتحدة.

وبحث سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي، وزير الطاقة والبنية التحتية في الإمارات، أمس، مع يوفال شتاينتز، وزير الطاقة الإسرائيلي العلاقات الثنائية، وسبل تعزيزها.

واتفق الجانبان على بحث فرص الاستثمار بين البلدين في قطاع الطاقة وآلية تعزيزها وتطويرها وسبل تنميتها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين.

ووقّعت غرفة تجارة وصناعة دبي اليوم، اتفاقية تعاون استراتيجية مع غرفة تجارة تل أبيب، مُمثَلَةً باتحاد غرف التجارة الإسرائيلية لتعزيز التعاون في عدد من الجوانب الأساسية المتعلقة بممارسة الأعمال لدى الجانبين.

ترشيحات 

"ميرسك" الدنماركية تعلن نقل شحنات كبيرة بين الإمارات وإسرائيل

وكالة: المغرب يجمع مليار يورو عبر سندات دولية على شريحتين