TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شرطة أبوظبي تحرر 1672 مُخالفة ضد غير الملتزمين بإجراءات مواجهة كورونا

شرطة أبوظبي تحرر 1672 مُخالفة ضد غير الملتزمين بإجراءات مواجهة كورونا
أحد مقرات شرطة أبوظبي

أبوظبي – مباشر: حررت شرطة أبوظبي خلال شهرين 1672 مخالفة بحق الأفراد غير الملتزمين بالتدابير والإجراءات الاحترازية للحد من الإصابة بوباء كورونا في عدد من مراكز التسوق والشواطئ، وفقاً لتغريدة على الصفحة الرسمية للشرطة على موقع تويتر.

وأصدر مركز شرطة الموانئ في شرطة إمارة دبي منذ أيام 721 مخالفة على الشواطئ لمخالفين لقرار النائب العام لدولة الإمارات العربية المتحدة رقم 38 لسنة 2020 لتطبيق لائحة ضبط المخالفات والجزاءات الإدارية الصادر بها قرار مجلس الوزراء رقم 17 لسنة 2020، بشأن لائحة ضبط مخالفات والتدابير الاحترازية والتعليمات والواجبات المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 وقررت الإمارات منذ أكثر من أسبوع فرض مخالفات وجزاءات إدارية صارمة لردع المستهترين بالإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار وباء فيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19).

وحذرت حكومة الإمارات في الشهر الماضي كافة الموجودين في الدولة من مُخالفة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية المفروضة لمنع تفشي انتشار وباء فيروس كورونا المُستجد، موضحة أن من يُخالفها سوف يتعرض لغرامات.

وأعلنت القيادة العامة لشرطة أبوظبي خلال شهر مارس/آذار من العام الجاري عن تمديد مهلة خصم قيمة المخالفات المرورية المرتكبة في إمارة أبوظبي قبل تاريخ 22 ديسمبر 2019م بنسبة 50 بالمائة لمدة ثلاثة أشهر تنتهي في 22 يونيو 2020م باستثناء المخالفات الخطرة مع إلغاء عقوبة حجز المركبة والنقاط السوداء .

ترشيحات:

تقرير.. الأجانب يواصلون بيع الأسهم الإماراتية والمحصلة 656مليون درهم بأسبوع