TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بورصة الكويت تُعيد التداول على أسهم "لوجستيك".. الأحد المُقبل

بورصة الكويت تُعيد التداول على أسهم "لوجستيك".. الأحد المُقبل
اجتماع سابق للشركة
لوجستيك
LOGISTICS
4.26% 31.80 1.30
البورصة
BOURSA
0.76% 1,852.00 14.00

الكويت - مباشر: أعلنت بورصة الكويت اليوم الخميس، أنه سيتم إعادة التداول في أسهم شركة كي جي إل لوجستيك اعتباراً من يوم الأحد المُقبل الموافق 27 سبتمبر/أيلول الجاري.

جاء إعلان البورصة بعودة تداول أسهم "لوجستيك" عقب إعلان الأخيرة اليوم عن بعض التوضيحات بخصوص البيانات المالية للشركة عن الفترة المنتهية في 30 يونيو/حزيران 2020.

وأعلنت هيئة أسواق المال في 9 سبتمبر/أيلول الجاري، عن إيقاف التداول على أسهم "لوجستيك" في بورصة الكويت، وذلك لحين قيام الشركة بالإفصاح في موقع البورصة عن قيمة الموجودات التي تم التحفظ عليها من قبل مراقب الحسابات، ونسبتها من إجمالي الأصول.

وجاء الإفصاح الذي أعلنت عنه الشركة اليوم ليوضح قيمة الموجودات التي تم التحفظ عليها من قبل مراقب الحسابات ونسبتها من إجمالي الأصول، وكذلك خطة الشركة والجدول الزمني لمعالجة الملاحظات التي ذكرها مراقب الحسابات في تقريره.

وأكدت الشركة أنها تتطلع إلى معالجة تلك الملاحظات وفقاً لجدول زمني مُحدد ومن ثم تزويد مراقب الحسابات بنسخة من البيانات المالية فيما يتعلق بإحدى الشركات الزميلة أثناء أعمال المراجعة للبيانات المالية المرحلية للشركة والمنتهية في 30 سبتمبر/أيلول 2020.

كانت "لوجستيكتحولت للخسارة في النصف الأول من العام الجاري بقيمة 1.94 مليون دينار، مقابل أرباح نفس الفترة من العام الماضي بنحو 3.11 مليون دينار.

(تحرير - محمد فاروق)

ترشيحات:

"آسيا كابيتال" تزيد استثماراتها بشركة هندية بمبلغ 13 مليون دولار

بورصة الكويت توقف التداول على أسهم "أبيار" بناءاً على قرار الهيئة

بداية حمراء للبورصة الكويتية.. والسوق الأول يسجل التراجع الأكبر

النفط الكويتي يرتفع 15 سنتاً ليتجاوز 42 دولاراً للبرميل

"المركزي الكويتي" يدعم تجريم نشر ما يؤثر في قيمة العملة