TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بورصة البحرين تُدرج أذون خزانة حكومية بقيمة 70 مليون دينار.. غداً

بورصة البحرين تُدرج أذون خزانة حكومية بقيمة 70 مليون دينار.. غداً
مقر بورصة البحرين

مباشر: أعلنت بورصة البحرين اليوم الأربعاء أنها سوف تُدرج الإصدار رقم 1826 من أذونات الخزانة الحكومية البالغ قيمته 70 مليون دينار بحريني اعتباراً من غد الخميس 24 سبتمبر/أيلول من العام الجاري.

وتمتد فترة استحقاق هذا الإصدار لثلاثة أشهر، تبدأ من 23 سبتمبر/أيلول من العام الجاري، وتنتهي في 23 ديسمبر/كانون الأول، بعائد تخفيض يبلغ 2.23 بالمائة، وفقاً لبيان للبورصة.

يُشار إلى أن هذه الأذونات يُصدرها مصرف البحرين المركزي نيابة عن الحكومة.

وأعلنت بورصة البحرين منذ أسبوعين أنها سوف تُدرج الإصدار رقم 1825 من أذونات الخزانة الحكومية البالغة قيمته 70 مليون دينار اعتباراً من 10 سبتمبر/أيلول لعام 2020.

وأعلن سوق الأسهم البحريني في نهايات يوليو/تموز من عام 2020 إدراج  أذون خزانة حكومية بقيمة 70 مليون دينار بحريني لأجل 3 أشهر، يوم الأربعاء 5 أغسطس/آب المقبل.

وقالت بورصة البحرين في شهر مايو/أيار من العام الحالي إنه سيتم إدراج أدوات دين حكومية بقيمة 335 مليون دينار، لإصدارين مختلفين في وقت لاحق، ومن بين هذه الأدوات أذون خزانة حكومية بقيمة 35 مليون دينار.

وأعلنت بورصة البحرين في شهر أبريل/نيسان أنها سوف تُدرج الإصدار رقم 1805 من أذونات الخزينة الحكومية البالغة قيمته 70 مليون دينار بداية من يوم 30 أبريل/نيسان من العام الجاري.

وخلال شهر مارس/آذار من العام الحالي،  أعلنت بورصة البحرين أنه سيتم إدراج أذون خزينة حكومية بقيمة 100 مليون دينار، لأجل 12 شهراً.

ترشيحات:

أسهم البنوك والاستثمار تتراجع ببورصة البحرين في ختام التعاملات