TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

80 مشروعاً ضمن الخطة الاستراتيجية لوزارة التنمية القطرية

80 مشروعاً ضمن الخطة الاستراتيجية لوزارة التنمية القطرية
علم دولة قطر

الدوحة - مباشر: ناقش مجلس الوزراء القطري، اليوم الأربعاء، الخطة الاستراتيجية لوزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية التي تضمنت 80 مشروعاً، وذلك في إطار الرؤية الشاملة للتنمية "رؤية قطر الوطنية 2030 ".

وحسب بيان مجلس الوزراء، بلغ إجمالي مشروعات الخطة الاستراتيجية للوزارة المنبثقة عن استراتيجية التنمية الوطنية الثانية 27 مشروعاً، موزعة بواقع 6 مشاريع في مجالات التنمية الإدارية، و10 مشاريع في مجالات العمل.

وشملت الاستراتيجية 11 مشروعاً في مجالات الشؤون الاجتماعية، فضلاً عن ذلك تضطلع الوزارة بتنفيذ 26 مشروعاً في مجال التعاون الفني مع منظمة العمل الدولية، و27 إجراء في مجال السياسة السكانية.

وتضمنت الخطة سعي الوزارة إلى ترقية أداء الجهاز الحكومي، وضبط وتفعيل وتطوير أداء سوق العمل، وضمان رفاهية واستقرار المجتمع تحقيقاً لرؤية قطر الوطنية 2030، وذلك من خلال الإشراف على تنفيذ التشريعات المنظمة لمجالات عمل الوزارة.

كما شملت الاستراتيجية تطبيق المعايير الدولية في مجالات التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، باستخدام أفضل التقنيات والخبرات المهنية، وبالتعاون مع الجهات الحكومية والجمعيات المهنية والمنظمات والمؤسسات الإقليمية والدولية العاملة في ذات المجال.

ترشيحات..

"النيابة السويسرية" تطالب بسجن رئيس مجموعة "بي إن سبورتس" القطرية

26 سبتمبر.. بدء فرض رسوم على توصيل الأدوية في قطر

إنفوجرافيك.. مراحل عودة العمرة والزيارة من الداخل والخارج

442 مليار دولار أصول البنوك القطرية بنهاية أغسطس