TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محافظ شمال سيناء يناشد المواطنين بسرعة إنهاء إجراءات التصالح في مخالفات البناء

محافظ شمال سيناء يناشد المواطنين بسرعة إنهاء إجراءات التصالح في مخالفات البناء
أرشيفية

القاهرة - مباشر: ناشد محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، المواطنين بسرعة التقدم إلى مجالس المدن، والبدء في إجراءات التصالح قبل انتهاء المدة في نهاية سبتمبر الجاري.

وأكد محمد شوشة، أنه أصدر توجيهاته للتيسير على المواطنين في إنهاء إجراءات التصالح في مخالفات البناء، واستمرار العمل طوال اليوم لاستقبال المواطنين وخلال العطلات يومي الجمعة والسبت، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأوضح أنه يتم سداد نسبة 25% من إجمالي القيمة كجدية للتصالح طبقا للقانون، ويتم سداد الباقي على أقساط ربع سنوية لمدة 3 سنوات بدون فوائد، وذلك للتسير على المواطنين وتخفيفاً عنهم.

وشدد المحافظ، على مسؤولي الأحياء باستلام كافة طلبات التصالح على مخالفات البناء المقدمة من المواطنين دون معوقات بعد سداد رسوم الفحص المقررة قانوناً وعرضها على اللجان الفنية المختصة للبت فيها، مع إعطاء مقدم الطلب شهادة تفيد تقدمه بالطلب بما يتيح له وقف نظر الدعاوى المتعلقة بالمخالفة ووقف كافة الإجراءات الصادرة لحين البت في طلب التصالح وفقاً للقانون.

من جانبه، قال ماجد محمد أحمد رئيس مركز ومدينة العريش، إنه تم تخصيص لجنة لتلقي طلبات المواطنين طوال اليوم وبعد مواعيد العمل الرسمية مع استمرار العمل في العطلات الرسمية حرصا على مصلحة المواطنين وفقاً لتوجيهات المحافظ.

وناشد المواطنين بسرعة التقدم الى مجلس المدينة للسير في إجراءات التصالح في مخالفات البناء، وتقنين الأوضاع قبل انتهاء العمل بالقانون في 30 سبتمبر الجاري.

وأضاف ماجد أن رؤساء المراكز والمدن على مستوى المحافظة خصصوا لجاناً مماثلة لاستقبال طلبات المواطنين والسير في إنهاء الإجراءات.

ترشيحات:

السعودية تقدم 48 مليار دولار لدعم المشاريع التنموية على مستوى العالم

وزير الحج السعودي يكشف تفاصيل عودة العمرة بشكل تدريجي

السعودية تسمح بأداء العمرة والزيارة على 4 مراحل تدريجياً

قناة السويس: تأثير خط النفط بين الإمارات وإسرائيل محدود.. ونضع خطة تسويقية جديدة