TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

فيسبوك تدعم 1000 من المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمغرب

فيسبوك تدعم 1000 من المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمغرب
بيع منتجات المشروعات الصغيرة في المغرب

مباشر: أطلقت شركة فيسبوك، برنامجاً يحمل اسم بوست ويز فيسبوك "Boost with Facebook" في العاصمة المغربية الدار البيضاء، بشراكة مع شركة لاستارتاب فاكتوري "LaStartupFactory" لتدريب 1000 من المشروعات الصغير والمتوسطة في المغرب، لدعم جهودها في استعادة انتعاشها الاقتصادي.

ويستهدف البرنامج العالمي، بالتعاون مع وزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، وفق وكالة الأنباء المغربية، تزويد المقاولات الصغرى والمتوسطة بمهارات التسويق الرقمي لتنمية وجودها على الإنترنت وقدرتها على المنافسة في مجال الاقتصاد الرقمي.

ويطبق البرنامج في المغرب بدعم الوكالة المغربية للتنمية الرقمية، وشراكة التجاري وفا بنك والفيدرالية المغربية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأفشورينغ (APEBI).

وتقود لاستارتاب فاكتوري LaStartupFactory البرنامج في المغرب لتعزيز التكنولوجيا والابتكار.
 
وعلق المدير التنفيذي لشركة فيسبوك بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا رامز شحادة: "لا تزال الشركات الصغرى والمتوسطة تواجه تحديات كبرى نتيجة جائحة كوفيد-19" و"نحن بدورنا نؤكد على التزامنا المستمر بدعم جهود استعادة الانتعاش الاقتصادي في هذا التوقيت بالذات، وتقديم أكبر قدر ممكن من الدعم لها".

ويوفر برنامج بوست ويز فيسبوك Boost with Facebook منهاجين بمسارين مختلفين، الأول للمبتدئين ويلبي احتياجات الشركات ذات التواجد المحدود على الإنترنت ، وينتظر منها الانطلاق في رحلتها لتبني الرقمنة، وآخر متقدم ويلبي تطلعات الشركات الطامحة لتعزيز تواجدها على الإنترنت.


ترشيحات.. 

تراجع عائدات السياحة في المغرب 33% خلال 6 أشهر

كابيتال إنتليجنس تؤكد تصنيف "مصرف المغرب"

34 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا في المغرب

39.1% زيادة في اكتتابات سوق المناقصات بالمغرب بنهاية يوليو