TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"شمس" تكلف رئيساً تنفيذياً وتعين أحمد سليمان مديراً مالياً

"شمس" تكلف رئيساً تنفيذياً وتعين أحمد سليمان مديراً مالياً
أحد المشاريع التابعة لشركة المشروعات السياحية (شمس)
شمس
4170
0.00% 0.63 0.00

الرياض – مباشر: وافق مجلس إدارة شركة المشروعات السياحية (شمس) بالتمرير، في 21 سبتمبر/ أيلول الجاري، على توصية لجنة الترشيحات والمكافآت بتكليف فريد إبراهيم السيد رئيساً تنفيذياً للشركة، اعتباراً من تاريخه.

وقالت "شمس"، في بيان على موقع شركة السوق المالية السعودية "تداول"، اليوم الثلاثاء، إن الرئيس التنفيذي المكلف يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاماً في المجال المالي والمحاسبي، شغل خلالها العديد من المناصب الرقابية والمالية والمحاسبية بعدد من الشركات الخاصة، بعدد من الدول العربية.

وأضافت الشركة، أن فريد السيد حصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة، وشغل منصب المستشار المالي لشركة "شمس" من تاريخ 28 سبتمبر/ أيلول 2018م، وحتى 11 أبريل/ نيسان 2020م، والرئيس التنفيذي للشؤون المالية من 11 أبريل/ نيسان الماضي حتى الآن، إضافة لعمله خلال العام الماضي مديراً لعمليات المنتجع.

ووافق مجلس إدارة الشركة بالتمرير كذلك، على توصية لجنة الترشيحات والمكافآت بتعيين أحمد محمد سليمان مديراً مالياً للشركة.

وأشارت "شمس"، إلى أن أحمد سليمان حصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة، ويمتلك خبرة مالية امتدت 14 عاما خلال مسيرته المهنية بعدد من الشركات الخاصة والمساهمة، كما عمل رئيساً للحسابات بشركة "شمس" من تاريخ 7 يوليو/ تموز 2019م وحتى الأن، على أن يسري قرار التعيين من تاريخ 21 سبتمبر/ أيلول.

وأنهى سهم الشركة تعاملات اليوم على تراجع نسبته 2.94%، لمستوى 46.15 ريالا.

ترشيحات:

"شمس": استقالة الرئيس التنفيذي المكلف نظراً لظروفه الخاصة

تداعيات كورونا تتحول بـ"شمس" لخسائر 1.97 مليون ريال بالربع الثاني