TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بيرنقس" تؤسس منصة جديدة لتوفير الحلول التمويلية للشركات

"بيرنقس" تؤسس منصة جديدة لتوفير الحلول التمويلية للشركات
أحد مقار شركة بيرنقس

أبوظبي – مباشر: أعلنت شركة بيرنقس المُتخصصة في الخدمات المالية عن تأسيس منصة جديدة باسم بيرنقس مبادلة انتربرايز- بي إم إي، بهدف توفير الحلول المالية للشركات العاملة في الأسواق الوسيطة بالقارة الأوروبية.

ووفقاً لبيان صحفي للشركة، تُعد شركة مبادلة للاستثمار هي المساهم الرئيسي في هذه الشراكة.

وتتشارك مع مُبادلة شركة ماس ميوتشوال وبيرنقس في هذه الصفقة، وستعمل بي إم إي وشركاؤها على توفير تمويلات بقيمة 3.5 مليار دولار خلال الأشهر الـ18 القادمة للمساهمة في تلبية الطلب المتزايد على الحلول التمويلية المرنة في أوروبا.

وستركز شركة بي إم إي بصفة خاصة على الفرص المتاحة في كل من المملكة المتحدة وفرنسا واتحاد البنلوكس ودول شمال أوروبا.

ووقعت شركة مبادلة للاستثمار منذ أيام مع شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) اتفاقيتين إطاريتين مع شركة مبادلة للاستثمار، ومؤسسة الإمارات للطاقة النووية لتوثيق التعاون بينهما وتعزيز القيمة المحلية المضافة في إمارة أبوظبي.

وأعلنت شركة "بي سي آي فارما سيرفيسيز" /بي سي آي/، الشركة الرائدة في توفير حلول سلسلة الإمداد العالمية في مجال الصناعات الدوائية والصناعات الدوائية الحيوية، والتابعة لمجموعة "بارتنرز"، عن توقيع اتفاقية تستحوذ بموجبها شركتي مبادلة للاستثمار وشركة كولبيرج آند كمباني /كولبيرج/ على حصة أغلبية في الشركة.

وأعلنت منصة جيو بلاتفورمز الهندية خلال يونيو/حزيران من العام الجاري أن شركة مبادلة الإماراتية ستستثمر فيها 4.4 مليار درهم، نحو 1.2 مليار دولار.

ترشيحات:

"نتورك إنترناشيونال" و"الإمارات دبي الوطني" يجددان اتفاقية الخدمات المشتركة