TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"نتورك إنترناشيونال" و"الإمارات دبي الوطني" يجددان اتفاقية الخدمات المشتركة

"نتورك إنترناشيونال" و"الإمارات دبي الوطني" يجددان اتفاقية الخدمات المشتركة
أحد مقار بنك الإمارات دبي الوطني

دبي – مباشر: أعلنت "نتورك إنترناشيونال"، المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، اليوم عن موافقتها على تمديد اتفاقية الخدمات المشتركة التي تجمعها مع بنك الإمارات دبي الوطني، المُدرج في سوق دبي المالي.

ووفقاً لبيان صحفي على الموقع الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة إمارة دبي، سيواصل بنك الإمارات دبي الوطني بموجب الاتفاقية توطيد علاقته الراسخة مع شركة المدفوعات التي تتخذ من دبي مقراً لها، وذلك عبر مواصلة توفير عدد من الخدمات المشتركة مثل استضافة البيانات  والتمويل، إضافة إلى دعم الموارد البشرية.

ويأتي تمديد الاتفاقية في أعقاب إعلان "نتورك إنترناشيونال" العام الماضي عن تجديد اتفاقية تقديم خدمات إصدار البطاقات مع بنك الإمارات دبي الوطني ومصرف الإمارات الإسلامي لمدة 5 سنوات إضافية.

وقال سايمون هاسلم، الرئيس التنفيذي للمجموعة في "نتورك إنترناشيونال" يواصل البنك تزويد نتورك إنترناشيونال بأفضل مستويات الدعم والخدمات ضماناً لترسيخ مكانتنا كشريك المدفوعات المفضل لدى العملاء من مصدري البطاقات المصرفية والتجار في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا". 

وصرح مروان هادي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات لبنك الإمارات دبي الوطني: "نعتمد على الخبرات والتجارب المتميزة التي توفرها ’نتورك إنترناشيونال‘ لمواصلة تقديم أفضل منتجات المدفوعات الرائدة على مستوى السوق ودعماً للقيمة الاستثنائية والخدمات المبتكرة التي نوفرها لعملائنا الكرام". 

ويحتفظ بنك الإمارات دبي الوطني بمكانته كمساهم في "نتورك إنترناشيونال" في أعقاب عملية الاكتتاب التاريخية لطرح أسهم الشركة في سوق لندن للأوراق المالية في أبريل 2019 والبالغة قيمته  1,4 مليار دولار.

وباع بنك الإمارات دبي الوطني سابقاً 31 مليون سهم عادي من أسهم رأسمال شركة "نتورك إنترناشيونال" عن طريق عملية بناء سجل أوامر مسرعة، لمستثمرين مؤسساتيين.

ووقّعت مجموعة إمداد، مزود خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة مع بنك الإمارات دبي الوطني منذ فترة عقداً جديداً لمدة 3 سنوات، لتقديم مجموعة متكاملة من خدمات إدارة المرافق، وحزمة من الحلول المختصة في جميع فروع ومكاتب البنك في دولة الإمارات.

وتراجعت الأرباح العائدة على مساهمي بنك الإمارات دبي الوطني بنسبة 45 بالمائة في نهاية فترة الستة أشهر الأولى من العام الجاري، كما هبطت في فترة الربع الثاني من العام الحالي.

ووصلت أرباح البنك بنهاية النصف الأول من عام 2020 إلى 4.08 مليار درهم، مُقابل 7.48 مليار درهم في النصف الأول من عام 2019.

ترشيحات:

اليوم.. بدء الاكتتاب في أسهم زيادة رأسمال "دبي الوطني"