TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الشارقة ترسم خارطة طريق لعودة القطاع السياحي بالإمارة في ظل كورونا

الشارقة ترسم خارطة طريق لعودة القطاع السياحي بالإمارة في ظل كورونا
أحد معالم إمارة الشارقة

أبوظبي – مباشر: رسمت إمارة الشارقة خارطة طريق عودة الأنشطة المُختلفة في الإمارة لطبيعتها، وخاصة قطاع السياحة، في ظل الظروف الراهنة الناتجة عن أزمة تفشي وباء كورونا المُستجد (كوفيد-19).

ووفقاً لتغريدة على الصفحة الرسمية للمجلس التنفيذي للإمارة على موقع (تويتر)، سوف يستمر تطبيق التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية للوقاية من الإصابة بوباء كورونا (كوفيد-19) لكافة القاطنين بالإمارة.

وأعلنت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) يوم أمس الاثنين أنها تعتزم استئناف الأعمال الإنشائية في مشروعات كبرى بالإمارة، بعد توقفها بسبب أزمة وباء كورونا المُستجد (كوفيد-19).

وعقد مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر "استثمر في الشارقة"، التابع لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، منذ أيام ندوة افتراضية بعنوان "خطة المحفزات الحكومية والفرص الاستثمارية للشركات"، بالتعاون مع "مجلس الأعمال الصيني" في دولة الإمارات.

وجاءت الندوة لتعريف الشركات الصينية العاملة في إمارة الشارقة والمستثمرين الصينيين المشاركين في الندوة، بمزايا وفوائد الحوافز والخدمات المتكاملة التي توفرها المؤسسات والهيئات الحكومية في الإمارة بهدف ضمان استدامة أعمال الشركات، حيث لاقت الحزم التحفيزية التي أطلقتها حكومة الشارقة لدعم الشركات المتأثرة بتداعيات جائحة كورونا استحسان الشركات العاملة في الإمارة والدولة.

واعتمد فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي في إمارة الشارقة حزمة من الإجراءات الاحترازية لاستئناف أنشطة إكسبو الشارقة وفق الإجراءات الاحترازية والتعليمات التي أقرتها إمارة الشارقة لضمان حماية الأفراد من الإصابة بوباء فيروس كورونا (كوفيد -19).

ترشيحات:

توقعات بنمو اقتصاد الإمارات 2.9% خلال 2021