تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عزيزي للتطوير: بدء أعمال المرحلة الثالثة بمشروع ريفيرا

عزيزي للتطوير: بدء أعمال المرحلة الثالثة بمشروع ريفيرا
مشروع ريفيرا بمدينة محمد بن راشد

دبي - مباشر: قالت شركة عزيزي للتطوير العقاري إنها بدأت أعمال البناء لمشروع توسعة المرحلة الثالثة من مشروع ريفيرا بمدينة محمد بن راشد.

وبحسب بيان صحفي، ستبلغ تكلفة البناء للمرحلة الثالثة من هذا المشروع مليار درهم، وبقيمة إجمالية تصل إلى ملياري درهم. وتوفر تلك المرحلة من المشروع  3671 وحدة.

وقال مرويس عزيزي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة الشركة: إن أعمال البناء في المشروع تتقدم بوتيرة متسارعة، حيث اكتملت المرحلة الأولى الآن بنسبة تزيد على 60 بالمائة، ووصلت المرحلة الثانية إلى أكثر من 37 بالمائة، والبدء بأعمال البناء للمرحلة الثالثة لتبلغ أكثر من 22 بالمائة.

يشار إلى أن الشركة سجلت إقبالاً من المستثمرين الدوليين خاصة الإسرائيليين على مشروع كريك فيوز 2 الذي تم إطلاقه مؤخراً، بتكلفة 350 مليون درهم على خور دبي بمدينة دبي الطبية.

ووفقاً لبيان صحفي، اشترى مستثمرون إسرائيليون 30 بالمائة من الوحدات بالمشروع، واستحوذ مواطنون على نسبة مماثلة، واشترى مستثمرون سعوديون 20 بالمائة من وحداته وبيعت بقية الوحدات لأكثر من 6 جنسيات.

ومع تزايد الطلب على العقارات في مشروع دبي الطبية، فقد نجحت شركة عزيزي في بيع مشاريعها الثلاثة هناك وهي عالية، كريك فيوز 1، وكريك فيوز 2 للمستثمرين من أنحاء العالم خلال فترات زمنية وجيزة.

ووقعت الإمارات في مطلع الشهر الجاري مذكرة تفاهم مع إسرائيل تقضي بإنشاء لجنة مشتركة للعمل على التعاون المصرفي والمالي.

وأصدرت دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية ودولة إسرائيل بياناً ثلاثياً مشتركاًفي ضوء زيارة الوفد الأمريكي - الإسرائيلي المشترك برئاسة جاريد كوشنير كبير مستشاري الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للدولة.

وضم الوفد روبرت أوبراين مستشار الأمن القومي الأمريكي ومائير بن شبات مستشار ورئيس مجلس الأمن القومي الإسرائيلي إلى جانب عدد من ممثلي القطاعات المختلفة بدولة إسرائيل.

وأدرجت إسرائيل، الأحد قبل الماضي، الإمارات العربية المتحدة في قائمة الدول الخضراء المسموح بالسفر منها وإليها دون الحاجة إلى الحجر الصحي.

وأعلنت الإمارات يوم السبت قبل الماضي إلغاء قانون المقاطعة التجارية، ضمن جهود توسيع التعاون الدبلوماسي والتجاري مع إسرائيل.

وكانت الإمارات وإسرائيل أعلنتا عن تطبيع العلاقات بينهما بدعم أمريكي، في مطلع أغسطس/آب الماضي.

وفي مايو/أيار الماضي، اتجهت طائرة لشركة الاتحاد للطيران من الإمارات إلى تل أبيب لتوصيل مساعدات لمكافحة فيروس كورونا إلى الفلسطينيين، في أول رحلة معروفة تقوم بها شركة طيران إماراتية إلى إسرائيل.

ترشيحات:

عزيزي للتطوير العقاري: مستثمرون إسرائيليون يشترون 30% من وحدات "كريك فيوز2"