TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التجارة الكويتية تغلق 6 شركات مختصة في الإلكترونيات

التجارة الكويتية تغلق 6 شركات مختصة في الإلكترونيات
داخل أحد المحال المختصة ببيع أجهزة اللاب توب

الكويت - مباشر: أعلنت وزارة التجارة والصناعة الكويتية عن إغلاق 6 شركات ومحال تجارية مختصة في الإلكترونيات (لابتوبات) تعمدت زيادة أسعار منتجاتها مستغلة الظرف الاستثنائي للموسم الدراسي.

وأكدت الوزارة في بيان صحفي، اليوم الاثنين، أن الفرق التفتيشية حرصت من خلال وضع خطة لجولات عدة على مراكز بيع الإلكترونيات وتحديداً (اللابتوبات وأجهزة الواي فاي وأجهزة الحاسب الآلي) للمتابعة والتأكيد على التزامها بالأسعار وعدم التعمد بالغلاء المصطنع لمنتجاتها.

وبينت "التجارة" أنه خلال الجولات الموضوعة وفق الخطة، استطاعت الفرق ضبط عدد من شركات بيع الإلكترونيات تعمدت التلاعب بالأسعار في محافظة حولي وتم التعامل معها وفق القوانين المعمول بها 79/10 بالإغلاق الإداري لها.

وأشارت إلى أن الوزارة على استعداد للتعامل من أي جشع تجاري قد يتعرض له المستهلك، وأن التنفيذ المباشر للإغلاق هو مصير من يتلاعب بالأسعار ويتعمد رفعها.

كانت وزارة التجارة والصناعة الكويتية أعلنت صباح اليوم، وقف الترخيص التجاري وإغلاق 5 شركات تجارية ومحال بعضها يعمل في مجال تجارة الذهب والأحجار الكريمة والمعادن الثمينة، وبعضها يعمل في شركات ووكالات ووساطة التأمين، ومنها شركات ومؤسسات صرافة.

ترشيحات:

الكويت تقترب من تسجيل 100 ألف إصابة بفيروس كورونا

الغانم: "تم فحص جميع نواب الأمة الكويتي وجلسة الغد قائمة"

"المركزي الكويتي" يخصص سندات بـ200 مليون دينار

اللون الأخضر يزين بورصة الكويت.. و"السوق الأول" يتجاوز حاجز 6100 نقطة

9 مليارات دولار قروض بنك الائتمان الكويتي في 10 سنوات

إطلاق آلية لتسجيل الطلبة المستجدين من المقيمين بجامعة الكويت