تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ريبورتاج العقارية" تُطلق مشروع "برج ركان" في دبي لاند

"ريبورتاج العقارية" تُطلق مشروع "برج ركان" في دبي لاند
مشروع برج ركان الذي أطلقته شركة ريبورتاج العقارية

أبوظبي – مباشر: أطلقت شركة ريبورتاج العقارية برج ركان، والذي يعتبر بمثابة المرحلة الثانية من مشروع ركان لوفتس الواقع في منطقة دبي لاند، حيث يتم تطويره بالتعاون مع شركة كونتيننتال للاستثمار.

ووفقاً لبيان صحفي للشركة، اليوم الاثنين، يوفر برج ركان نحو 488 وحدة سكنية، ومن المقرر إنجاز وتسليم المشروع بحلول الربع الأخير من عام 2022.

وأوضح إسلام أحمد سليمان الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في شركة ريبورتاج العقارية، أن الشركة باشرت مؤخراً الأعمال الإنشائية ببرج "ركان"، حيث تم إنجاز نحو 15 بالمائة من المشروع.

وأشار سليمان، إلى أن برج ركان مجهز لتلبية كل احتياجات السكان، حيث يتوفر حدائق كبيرة ومراكز التسوق ومسارات لركوب الدراجات ومسبح.

من الجدير بالذكر أن مشروع ركان لوفتس هو أحد المشاريع الكبرى بمنطقة دبي لاند، حيث يتوقع أن يوفر بعد إنجاز كافة المراحل أكثر من 1200 فيلا سكنية.

وكشفت شركة ريبورتاج العقارية في شهر يوليو/تموز لعام 2020 عن تقدم الأعمال الإنشائية بمشاريع الشركة في أبوظبي ودبي.

يشار إلى أن شركة ريبورتاج العقارية تم تأسيسها عام 2014 وتهدف إلى توفير الحلول السكنية المبتكرة والمستدامة بيئياً، من خلال تطوير وتسليم المشروعات العقارية في أبوظبي.

وتتميّز مجموعة ريبورتاج بإقامتها شراكات استراتيجية، وتهدف لتطوير المشاريع العقارية المناسبة لأية ميزانية استثمارية، تسعى ريبورتاج العقارية إلى تعزيز مكانة الشركاء بشكل دائم.

ترشيحات:

جمارك دبي: 67 مليار درهم تجارة الذهب والألماس عبر الشحن الجوي