TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أرامكس" توقع اتفاقية شراكة مع "ترانسبورتر" لإدارة خدمات شحن بحري

"أرامكس" توقع اتفاقية شراكة مع "ترانسبورتر" لإدارة خدمات شحن بحري
أحد أفرع شركة أرامكس
أرامكس
ARMX
0.00% 2.60 0.00

أبوظبي – مباشر: أبرمت شركة أرامكس، المدرجة في سوق دبي المالي، اتفاقية شراكة مع شركة ترانسبورتر لإدارة خدمات الشحن البحري لمجموعة الاتحاد.

ووفقاً لتغريدات على الصفحة الرسمية للمكتب الإعلامي لحكومة إمارة أبوظبي على (تويتر)، سوف تتيح الشراكة لشركة أرامكس تقديم أفضل العروض على مستوى التكلفة وأوقات الترانزيت، وضمان تحقيق القدر الأكبر من الكفاءة اللوجستية لخدمات الشحن البحري.

وتأتي الشراكة في إطار تعزيز ازدهار ونمو قطاع الخدمات اللوجستية في العاصمة الإماراتية، كما تأتي في أعقاب اتفاقية وقعتها شركة الاتحاد الدولية للاستثمار مع شركة ترانسبورتر بحيث أصبحت الأخيرة بموجبها مزوداً للخدمات يتولى مسؤولية تلبية متطلبات النقل البحري والبري الخاصة بشركة الاتحاد والشركات التابعة لها بدول مجلس التعاون الخليجي.

وقال عامر قاقيش، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد الدولية للاستثمار: "يسرنا إبرام هذه الاتفاقية مع شركة ترانسبورتر، التي ستوفر لنا حلول شحن رقمية مستقبلية من شأنها أن تسهم في تعزيز كفاءتنا اللوجستية وتحسين التكلفة الإجمالية لسلسلة التوريد لدينا".

وأضاف قاقيش: "وسنتمكّن من خلال الشراكة المبرمة بين شركتي «أرامكس» و«ترانسبورتر» من تسريع أداء معاملاتنا وعملياتنا مع تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية على مستوى الأعمال التجارية لعملائنا".

وأشار بشار عبيد الرئيس التنفيذي لشركة أرامكس: "وسنسهم معاً في ازدهار ونمو قطاع الخدمات اللوجستية في أبوظبي، وهو أحد المجالات الرئيسية التي تحظى باهتمام الحكومة".

وأوضح علاء الهواري المدير العام لشركة ترانسبورتر: "لأننا نتطلع إلى تحقيق مزيد من التوسع في دول مجلس التعاون الخليجي خلال عام 2021. ويأتي على رأس أولوياتنا إيجاد حلول مبتكرة لمعالجة التحديات التي تواجهها خدمات الشحن منذ عقود، بما في ذلك تدني مستوى كفاءة عمليات الشحن".

يُذكر أن شركة ترانسبورتر هي منصة الشحن الأسرع نمواً في الإمارات.

وأعلنت "القابضة "(‪ADQ)، المملوكة لحكومة أبوظبي منذ أيام، استحواذها على نسبة تبلغ نحو 22 بالمائة من حصة رأس المال المُصدر بشركة أرامكس، إحدى الشركات بمجال حلول الخدمات اللوجستية والنقل المتكاملة.

ترشيحات:

"تبريد" الإماراتية تناقش إصدار أدوات دين بقيمة مليار دولار