TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المستثمرون" الكويتية: "جراند" التابعة في مصر ترفع قضية على رئيسها السابق

"المستثمرون" الكويتية: "جراند" التابعة في مصر ترفع قضية على رئيسها السابق
صورة تعبيرية

الكويت - مباشر: قالت شركة مجموعة المستثمرون القابضة، إن محامي الشركة التابعة في مصر (المشروعات الكبرى العقارية - جراند) قام برفع دعوى قضائية ضد أحمد عبدالفتاح بيومي بدر، الرئيس السابق لمجلس إدارة "جراند".

وقالت "المستثمرون" في بيان للبورصة الكويتية اليوم الاثنين، إن القضية المرفوعة بشأن محاسبة المذكور أعلاه عن الأخطاء والمخالفات الجسيمة المنسوبة له إبان فترة شغله لتلك المناصب التي تم حصرها حتى الآن وما قد يُستجد أثناء سير الدعوى ومطالبته بالتعويض عن ما لحق الشركة من ضرر بالغ عن تلك الأخطاء والمخالفات.

وأشارت الشركة إلى أنه في حال وجود أي تطورات أو قضايا جديدة في الشأن السابق سيتم الإفصاح عنها في حينه، موضحة بأنه لا يمكن قياس أثر الإجراء السابق على المركز المالي للشركة في الوقت الحالي.

وأعلنت "المستثمرون" في منتصف سبتمبر/أيلول الجاري، أنه قد تم الانتهاء من إجراءات الجمعية العمومية العادية لشركتها التابعة في مصر "جراند"، وتشكيل مجلس إدارة جديد للأخيرة.

وذكرت آنذاك أنه قد تم تكليف محامي الشركة في مصر بدراسة تصرفات الرئيس السابق لمجلس إدارة الشركة التابعة "جراند"، واتخاذ الإجراءات القانونية ضده فيما قد يثبت ارتكابه مخالفات، حفاظاً على حقوق الشركة ومساهميها.

يُذكر أن خسائر "المستثمرون" الكويتية تراجعت 31.3% بالنصف الأول من العام الجاري، لتصل إلى 55 ألف دينار تقريباً، مقارنة بـنحو 80 ألف دينار خسائر الفترة المماثلة من العام الماضي.

ترشيحات:

24 سبتمبر.. ريم العقارية تفصح عن بياناتها المالية للربعين الأول والثاني

"المالية الكويتية" تؤكد على الجهات الحكومية ضرورة إعداد ميزانية 2022/2021

شركتان تابعتان لـ"التأمينات" الكويتية تقترضان 860 مليون دولار