TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"تطوير للبترول" البحرينية توقع اتفاقية تعاون مع "ايني" الإيطالية

"تطوير للبترول" البحرينية توقع اتفاقية تعاون مع "ايني" الإيطالية
صورة أرشيفية

 

مباشر: وقعت شركة "تطوير" للبترول في مملكة البحرين، اتفاقية جديدة لدراسة مشتركة بشأن القاطع البحري رقم 2 مع شركة ايني الايطالية بتاريخ 13 سبتمبر/ أيلول 2020، بهدف تقييم الإمكانات الهيدروكربونية في القاطع البحري رقم 2.

وثمن يحيى الأنصاري، مدير عام الاستكشاف والتطوير بشركة تطوير للبترول، دعم ومساندة وتوجيهات الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، وزير النفط، في هذا القطاع الحيوي والمهم، بحسب وكالة أنباء البحرين "بنا"، اليوم الأحد.

وأشاد الأنصاري بالتعاون المثمر والمستمر مع شركة ايني الإيطالية في تطوير القطاع النفطي في مملكة البحرين منذ توقيع اتفاقية الاستكشاف والمشاركة في الإنتاج بشأن القاطع البحري رقم 1 في شهر مايو/ أيار 2019، بالإضافة إلى مذكرة التفاهم المتعلقة بالطاقة المتجددة وتوريد الغاز الطبيعي المسال والاستكشاف والتي تم توقيعها في شهر مايو/ أيار 2020.

وبين يحيى الأنصاري أن اتفاقية الدراسة المشتركة مع شركة ايني تعتبر خطوة إيجابية رئيسية نحو اكتشاف الموارد الطبيعية للمملكة التي ستمكن شركة تطوير للبترول من الاستفادة من خبرات شركة إيني الواسعة في هذا المجال تماشياً مع التقدم الذي تحرزه المملكة في تنفيذ عدد من المشاريع الحيوية التي تهدف إلى تنمية الموارد المستقبلية.        

 

ترشيحات

صفقات العقار بدبي تتجاوز 1.5 مليار درهم.. اليوم

"طيران الخليج" البحرينية تستأنف رحلاتها إلى دلهي الهندية