TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بدء العد التنازلي لعودة الطيران العماني إلى 17 مدينة

بدء العد التنازلي لعودة الطيران العماني إلى 17 مدينة
إحدى طائرات الناقلة العُمانية

مباشر: قرر الطيران العماني، الناقل الوطني في عُمان، استئناف رحلاته المجدولة إلى 17 مدينة في 12 دولة حول العالم.

ولفت الطيران العُماني في بيان بحسابه الرسمي على تويتر، إلى أنه حدد الأول من أكتوبر / تشرين الأول المقبل، لعودة رحلاته الجوية، وتربط العاصمة العُمانية مسقط بلندن وفرانكفورت وإسطنبول، من خلال رحلتين أسبوعيًا.

وأضاف الطيران العماني أن الرحلات بين مسقط ولندن ستنطلق يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع، فيما تسير بين مسقط وفرانكفورت يومي الاثنين والسبت، وبين مسقط وإسطنبول يومي الأحد والأربعاء، لتكون رحلات الإياب من إسطنبول إلى مسقط يومي الاثنين والخميس، وأن جدول تلك الرحلات يسري من 1 إلى 24 أكتوبر تشرين الأول المقبل.
 
وأكد الناقل الوطني العُمانية، التزامه بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته، موضحًا أنه يتوجب على المسافرين على متنه ارتداء الكمامات في مطارات عُمان وعلى متن رحلات الطيران العماني. 

وتابع الناقل الوطني العُماني، أنه سيقوم بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي خلال مراحل الصعود والهبوط من الطائرة إلى جانب ارتداء كافة أفراد الأطقم الجوية الأردية الطبية الواقية وتقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة، إضافة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.

وكانت اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعاملِ مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد19)، قررت في 7 سبتمبر / أيلول الجاري، فتح الحركة الجوية للرحلات الدولية، وحددت تاريخ 1 أكتوبر / تشرين الأول القادم، كموعد لطبيق ذلك.

 

 

 

ترشيحات..

سلطنة عُمان تستأنف رحلات الطيران الدولية مطلع أكتوبر

أكثر من 1.7 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا في عُمان

"إنفوجراف".. العمالة المصرية ضمن أكثر 5 جنسيات وافدة تأثراً بكورونا في عُمان

التمويلات الإسلامية العُمانية ترتفع 26.4 مليون ريال خلال يوليو