TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الحجرف" يجتمع مع وزراء قطريين لمناقشة التعاون الخليجي

"الحجرف" يجتمع مع وزراء قطريين لمناقشة التعاون الخليجي
اجتماع نايف الحجرف الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية مع نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري محمد بن عبدالرحمن

الدوحة – مباشر: ناقش الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية نايف الحجرف اليوم الأحد مع عدد من الوزراء القطريين سبل التعاون الخليجي المشترك.

وحسب بيان لوزارة الخارجية القطرية، فقد اجتمع الحجرف مع نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري محمد بن عبدالرحمن، جرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول مسيرة مجلس التعاون، وتعزيز دور المنظومة الخليجية بالإضافة إلى قضايا محل اهتمام مشترك.

وإلى جانب ذلك اجتمع الأمين العام لمجلس التعاون مع على العمادي وزير المالية القطري، واجتمع الحجرف أيضاً مع علي بن أحمد الكواري، وزير التجارة والصناعة القطري.

وحسب بيان لوزارة التجارة، فقد جرى خلال الاجتماع بحث عدد من الموضوعات والقضايا ذات الشأن الخليجي المشترك ولا سيما على الصعيد التجاري والصناعي.

وتم مناقشة الجهود التي تبذلها دول مجلس التعاون الخليجي لمواجهة التحديات الاقتصادية والتجارية جراء تداعيات انتشار فيروس كورونا.

هذا وتم خلال اللقاء استعراض التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية التي اتخذتها دول الخليج في إطار الحد من تفشي وانتشار وباء فيروس كورونا.

ترشيحات..

التجارة الكويتية: 1.9 طن إجمالي المعادن الثمينة الموسومة خلال أغسطس

أنباء عن عودة إقراض المقيمين في الكويت.. وموظفي السياحة والطيران خارج القائمة

حيازة الكويت من سندات الخزانة الأمريكية ترتفع 9% خلال يوليو

"الكويت المركزي": البنوك تمول 199 طلباً من "الحزمة الاقتصادية"