تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إنفوجراف.. 14 مجالاً استثمارياً جديداً في الصناعات الدوائية والطبية بأبوظبي

إنفوجراف.. 14 مجالاً استثمارياً جديداً في الصناعات الدوائية والطبية بأبوظبي
مقر اقتصادية أبوظبي

أبوظبي – مباشر: حددت دائرة التنمية الاقتصادية بأبوظبي، 14 مجالاً استثمارياً جديداً،  مع تطوير 9 مجالات قائمة في الصناعات الطبية، في إطار دعم نمو الصناعات الوطنية.

ووفقاً لتغريدة عبر الحساب الرسمي للدائرة على موقع تويتر، تشمل مجالات الاستثمار 9 مجالات بقطاع الصناعات الدوائية، و5 مجالات في قطاع المستلزمات ومعدات الحماية الطبية، مع تطوير 9 مجالات في قطاع الأجهزة والمعدات الطبية.

وتهدف هذه الاستثمارات لتوفير المنتجات الأساسية والحيوية لتغطية احتياجات السوق الوطنية، وتعزيز الاعتماد على السلع المحلية وزيادة حصصها السوقية، وإيجاد مجالات استثمارية جديدة.

يذكر أن الاستثمارات وتطوير القطاعات المذكورة سوف ينفذه مكتب تنمية الصناعة، وسوف ينفذ بالتعاون مع مكتب أبوظبي للاستثمار ودائرة الصحة أبوظبي وشركة صحة، في إطار مشروع الصناعات الأساسية.

وأعلنت دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي خلال شهر يوليو/تموز من العام الجاري عن جاهزيتها لإتمام مشروع الصناعات الأساسية في الوقت المقبل.

وأفادت أن المشروع سيسلط الضوء على صناعات رئيسية، وبالتحديد في 4 قطاعات وهي الصناعات الغذائية، والصناعات الطبية، والصناعات الداعمة لإنتاج الطاقة، وصناعات الحديد والألمنيوم والأسمنت.

ترشيحات:

تقرير: 35 مشروعاً مستقبلياً تدعم ريادة دولة الإمارات في قطاع الفضاء